dimanche 25 novembre 2012

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم 25-11-2012

مشاهدة مباراة  برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة  برشلونة وليفانتي بث مباشر

مشاهدة مباراة  برشلونة وليفانتي

  مباراة  برشلونة وليفانتي

  برشلونة وليفانتي

ch1

في الدوري الاسباني 2012

معلومات عن المباراة  

الأسبوع: 13
 ملعب سيوتات دي فالنسيا
 17°C
الحكم: بيدرو خسوس بيريز مونتيرو , تعليق: علي سعيد الكعبي
مباراة ذهاب 

 صرح عمدة مدينة برشلونة الرئيس "ارتور ماس" لصحيفة الموندو ديبورتيفو حول المباراة القادمة لنادي برشلونة الاسباني أمام نادي ليفانتي ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .
و دعى ماس النادي الكتالوني للفوز على نادي ليفانتي للإبتعاد بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد خصوصاً بعد خسارة الأخير أمام ريال بيتيس 1-0 بقوله :" بعد هزيمة فريق ريال مدريد، لابد أن يفوز برشلونة على ليفانتي الصعب في ملعبه، و أتوقع أن تكون نتيجة المباراة 2-1 لصالح النادي الكتالوني".
وعلي جانب اخر
أكد تيتو فيلانوفا، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، مساء أمس، السبت، أن فريق ليفانتي الذي سيواجه البرسا اليوم، الأحد، في الدوري الإسباني لكرة القدم، دائما ما يستقبل فريقه بشكل رائع.

وأشار فيلانوفا إلى أجواء التوتر التي جرت فيها مباراة ليفانتي أمام ريال مدريد قبل أسبوعين، وقال "بالنسبة لنا فهم دائما ما يستقبلوننا بشكل رائع، ليس لنا علاقة بما حدث مع فرق أخرى، لكن بالنسبه لفريقنا لم تكن هناك أي مشاكل.. مواجهات ليفانتي دائما ما تكون صعبة، لكن استقبال الفريق يكون بشكل جيد".

وأضاف أن الفريق الخصم "يمتلك مهاجما رائعا ولاعب وسط يتحكم بشكل جيد بالكرة (خوسيه باركيرو)، فازوا على ملعبهم في جميع المباريات عدا أتلتيكو وريال مدريد، إضافة لنتائجهم الرائعة بدوري أوروبا".
وعلي جانب اخر
اعلنت صحيفة "سبورت" الاسبانية ان مهاجم فريق برشلونة الاسباني ديفيد فيا تعرض السبت في تدريبات الفريق للاصابة ستبعده عن مباراة فريقه يوم الاحد امام ليفانتي.

واضافت الصحيفة ان الجهاز الطبي حاول الاطمئنان على اصابة فيا التي حدثت نتيجة لتدخل عنيف على احد الكرات في الكاحل الايمن وتبين ان الاصابة ليست خطيرة باي حال من الاحوال.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire