dimanche 25 novembre 2012

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر 25-11-2012

 مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

تشيلسي ومانشستر سيتي

ch1

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة

الأسبوع: 13
 ستامفورد بريدج
 11°C
تعليق: فهد العتيبي
مباراة ذهاب

تتجه الأنظار غدًا الأحد إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في غرب لندن حيث سيكون مسرحًا لقمة المرحلة الثالثة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الجريحين "أوروبيًا" حين يستضيف تشيلسي صاحب الأرض ضيفه مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.
وسيدخل كلا الفريقين المباراة بشعار "لا بديل عن الفوز" خصوصًا تشيلسي الذي سيخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد رافائيل بينيتيز الذي عُين خلفًا لروبرتو دي ماتيو، وسيكون طموحه كما ذكر المدرب الإسباني هو الفوز على السيتي واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن "الأسد اللندني" طوال المراحل الأربع الماضية.
وعلي جانب اخر
نفس الأمر بالنسبة للسيتي الذي سيُقاتل للحفاظ على صدارته للبطولة، في الوقت الذي يُعاني المدرب روبرتو مانشيني من ضغوط هائلة هو الآخر بسبب خروجه من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، لذلك فمن المتوقع أن تكون مواجهة "حامية الوطيس" لكن دعونا في هذا
لن يحصل المدرب المؤقت رفائيل بنيتيز على الكثير من الوقت ليستعد للعودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والبدء في التخطيط للطريقة التي سيخرج بها تشيلسي من مأزقه حين يستضيف مانشستر سيتي المدافع عن اللقب في استاد ستامفورد بريدج يوم الاحد المقبل (الساعة 1600 بتوقيت جرينتش).
وعين المدرب الاسباني الذي قاد ليفربول للمجد الاوروبي في 2005 ولنهائي ثان في دوري أبطال اوروبا بعدها بعامين قبل أن يرحل في 2010 كمدرب لتشيلسي حتى نهاية الموسم أمس الاربعاء بعد اقالة الايطالي روبرتو دي ماتيو.
ودفع دي ماتيو ثمن تراجع ملفت في مستوى تشيلسي وصل لذروته في الهزيمة 3-صفر في ايطاليا على يد يوفنتوس يوم الثلاثاء ليصبح على شفا الخروج من دوري أبطال اوروبا وهي البطولة التي يحمل لقبها.
ويتعين على رجل تشيلسي الجديد إصلاح المشاكل الدفاعية التي كلفت الفريق 21 هدفا في عشر مباريات بجميع المسابقات. ولا يزال تشيلسي بلا أي فوز في أربع مباريات بالدوري.
وسيعود بنيتز للعمل مع مواطنه فرناندو توريس الذي ضمه هو بنفسه إلى ليفربول من اتليتيكو مدريد في 2007.
وعانى توريس مرارا لاثبات جدارته بدفع تشيلسي 50 مليون جنيه استرليني (79.67 مليون دولار) لضمه في يناير كانون الثاني 2011 وجلس احتياطيا ضد يوفنتوس.
وبعد بداية واعدة للموسم تراجع تشيلسي للمركز الثالث في الدوري وينبغي أن يسعى سيتي المنتشي بصعوده لقمة الترتيب في الجولة الماضية للاستفادة من ذلك.
وتأكد خروج سيتي من دوري أبطال اوروبا للموسم الثاني على التوالي أمس بعد التعادل 1-1 مع ريال مدريد لكن مدربه روبرتو مانشيني وهو ايطالي أيضا يعتقد أن الفريق بدأ في العودة لمستواه.
وقال مانشيني قبل مباراة ريال "يمكننا تقديم أداء أفضل لكني أتمنى أن نكون قد بدأنا بالفعل في الوصول للمستوى الذي أنهينا به الموسم الماضي.. بدأنا نغير الأشياء في المباريات القليلة الماضية ويبدو أن الأمر يحقق نتائج جيدة."
وعوض سيتي تأخره ليهزم تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية التي تسبق انطلاق الموسم في اغسطس اب الماضي.
وذكرت صحيفة لندن ايفينينج ستاندارد هذا الأسبوع أن المدرب مارك هيوز رفض طلبا من ناديه كوينز بارك رينجرز للاستقالة بينما يتذيل الفريق الترتيب باربع نقاط وبدون أي فوز في 12 مباراة.


 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire