mercredi 28 novembre 2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد بث مباشر 28-11-2012


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد بث مباشر

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد وست هام يونايتد

 مانشستر يونايتد وست هام يونايتد

ch1

 في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 14
 أولد ترافورد
 4°C
تعليق: فهد العتيبي
مباراة ذهاب 

تخوض فرق الصدارة بدءاً من اليوم مباريات سهلة نسبياً في المرحلة الـ14 من بطولة انكلترا لكرة القدم، ويريد مانشستر يونايتد الذي استعاد الصدارة بفارق نقطة واحدة اثر فوزه على كوينز بارك رينجرز 3-1 مستغلاً تعادل جاره مانشستر سيتي مع تشلسي سلباً، البقاء متربعاً عليها عندما يواجه وست هام على ملعب اولدترافورد.
ويعاني مانشستر يونايتد من تذبذب مستوى دفاعه الذي تلقى العديد من الاهداف هذا الموسم لكن خط هجومه الناري انقذه مرات عدة، ونجح في قلب تخلف الفريق في 8 مباريات هذا الموسم علماً بأن الشياطين الحمر فازوا في 10 مباريات من اصل 13 في الدوري المحلي وخسروا ثلاثاً من دون اي تعادل حتى الان.
واعرب مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون عن قلقه ازاء تخلف فريقه في مباريات عدة هذا الموسم على رغم نجاحه في قلب تخلفه مرات عدة، وقال في هذا الصدد: «انه امر مقلق، لكني صراحة لا املك الجواب الشافي حول الحل المناسب. كل ما استطيع ان اقوم به هو تنبيه اللاعبين بضرورة التركيز».
ويحل مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي ضيفاً على جاره ويغان اتلتيك الذي يحقق نتائج متفاوتة هذا الموسم.
ويتعين على مانشستر سيتي مواصلة الضغط على جاره يونايتد وعدم التفريط باية نقطة قبل المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب الاتحاد في 9 كانون الاول (ديسمبر) المقبل.
اما تشلسي فيأمل بتحقيق اول فوز باشراف مدربه الاسباني رافايل بينيتيز الذي تسلم المهمة قبل ايام خلفاً للايطالي روبرتو دي ماتيو المقال من منصبه، وقاد فريقه الى تعادل سلبي على ملعبه ضد مانشستر سيتي بالذات، عندما يستقبل جاره فولهام.
وتعرض بينيتيز لوابل من الانتقادات من جمهور تشلسي الذي رفع لافتات تشيد بالمدرب السابق دي ماتيو وغير مرحبة ببينيتيز.
وقال بينيتيز رداً على هذه الانتقادات: «عموماً، لا اصغي الى هتافات الجمهور لانني لا افهم ماذا يقولون؟ لكن اطالب بمنحي الوقت والحكم علي من خلال النتائج وليس من خلال الاراء المسبقة».
,وعلي جانب اخر
يعتقد اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان سام الارديس مدرب وست هام يونايتد "لا يحظى بالتقدير المناسب" في عالم اللعبة.
ويستضيف مانشستر يونايتد فريق وست هام على ملعب اولد ترافورد غد الاربعاء في الدوري.
ونقل موقع مانشستر يونايتد على الانترنت عن فيرجسون قوله "تولى سام تدريب وست هام منذ نحو عام.. كانت مهمته الاساسية هي العودة بالفريق الى الدوري الممتاز بأسرع ما يمكن وفعلها خلال عام واحد."
واضاف "هل هناك من يستطيع ان يحقق ذلك؟"
وبعد توليه تدريب نيوكاسل يونايتد وبلاكبيرن حيث لم يحالفه التوفيق نجح الارديس في العودة بوست هام يونايتد لدوري الاضواء من دوري الدرجة الثانية.
وقال فيرجسون "تعين عليه اعادة بناء الفريق واستبعاد لاعبين اثنين او ثلاثة بسبب ارتفاع اجورهم ... إنه مدرب لا يحظى بالتقدير المناسب." 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire