mercredi 7 novembre 2012

مشاهدة برنامج صوت الحياة الحلقة 5

هاني شاكر حلمي بكر سميرة سعيد في برنامج صوت الحياة

علي قناة الحياة اليوم في الحادية عشرة يعرض الحلقة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب صوت الحياة 2012

مشاهدة برنامج صوت الحياة الحلقة الخامسة 5 اون لاين بدون تقطيع علي النت مباشرة يويتوب فيديو حلقة اليوم 7-11-2012

مشاهدة برنامج صوت الحياة الحلقة 5

برنامج صوت الحياة الحلقة 5

صوت الحياة الحلقة 5

صوت الحياة

معلومات عن البرنامج

 مشترك يقف أمام لجنة التحكيم المؤلفة من الموسيقار حلمي بكر والمطربين هاني شاكر وسميرة سعيد. لا يكاد ينهي أغنية حتى تنشق الأرض وتبتلعه، تضحك سميرة ويبتسم هاني ويحافظ حلمي على وقاره المعهود. هذه ليست مزحة سمجة في برنامج لاكتشاف المواهب لا يشترط صوتاً جميلاً، بل يطلب من المشترك الغناء أمام لجنة، وفور انتهائه، يدرك أنه وقع في شباك «مقلب مرتب»، كالذي عرضته Otv قبل عامين، ولا هو مشابه لآخر اتصل معدّوه لدعوة نجوم الغناء والتمثيل إلى برنامج حواري يفترض أنه من تقديم الممثل عزت أبو عوف، فإذا بهم يقعون فريسة للممثل الكوميدي رامز جلال في «رامز ثعلب الصحراء» يرعب النجوم. إنّه برنامج «صوت الحياة» على قناة «الحياة» المصريّة.

معلومات عن الحلقة السابقة الرابعة

عرضت قناة الحياة المصرية ليل امس الجزء الاخير من نتائج اختبارات اليوم الثالث (والاخير ايضاً) من برنامج "صوت الحياة" الذي يقدم المراحل الاولى منه الفنان وائل منصور.
وتأهل في هذه الحلقة كلاً من : محمود المنسي ، ايه عبدالله، رامي رفعت، مصطفى سعد، هدير يوسف، ايناس عز الدين، محمد كامل، هبة يوسف واسراء غندر وتمكن جميع هؤلاء المشتركين من الحصول على ثلاثة اصوات باستثناء (اسراء) التي لم تحظى على موافقة الموسيقار حلمي بكر وبالتالي حصلت على صوتين فقط، اما المشتركة "ايه عبدالله" فلم تكتمل فرحتها بسبب غضب والدها الذي لم يهنؤها عند خروجها بل وجه اليها اللوم لانها لم تذكر للجنة انها تغني منذ ضغرها في الاوبرا وسوليست الاوبرا ، فبكت "ايه"وحضرت الفنانة سميرة سعيد لتلطيف الاجواء وبدت حنونة جداً ولامت والد "آية" على توبيخ ابنته، لافتة الى انه ما كان يجب ان يفعل ذلك بابنته لان اللجنة أُبهر ت بصوتها وهذا هو الاهم.واجمعت اللجنة المؤلفة من الديفا سميرة سعيد والفنان الكبير هاني شاكر والموسيقار حلمي بكر في هذه الحلقة على رفض العديد من المشتركين فانشقت الارض لتبتلع حسام السيد (شبيه عبد الحليم)، المشتركة هند شعبان (التي احتفظت باحد مكعبات الاسفنج الموجودة في الحفرة كتذكار من البرنامج بعد ان وقع عليها جميع اعضاء اللجنة جميل حمدي (الذي حاول الغناء بعدة لغات ولكنه لم ينال رضى اللجنة)، محمد الفولي، مروى حمدي و احمد عبيد.
وكأن الحزن جعل من هاني شاكر فكاهياً بامتياز من خلال العديد من التعليقات والمواقف وكان ابرزها في الحلقة عندما علّق هاني على اختيار المشتركة (هبة يوسف) اسم (آي سل) لابنتها والذي يعني (زي القمر) حسب البحث الذي اجرته عبر الانترنت فقال لها شاكر " اوعى يكونوا ضاحكين عليكي ومدينك اسم تلفون ، علشان آي سل شبه ماركة تلفونات مشهورة، تلاقي البنت بترن مش بتعيط".
وكان لافتاً ايضا في البرنامج غياب لجنة اولية تقوم بغربلة المشتركين، فبحسب ما يتم عرضه في البرنامج يقوم المشتركين بالدخول مباشرة الى لجنة التحكيم خاصة وان العديد ممن تم رفضهم ما كان يجب ان يتم الموافقة على اشتراكهم في البرنامج لان (سماههم في وجوههم ) كما يقال ولا يختلف اثنان على رداءة اصواتهم، ولكن يمكن تبرير الموافقة على مشاركتهم فقط لهدف اضافة بعض الأجواء المرحة على البرنامج وللاستفادة من الحفرة التي تم وضعها خصيصاً لهكذا مشتركين.

الحلقة 5


LINK

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire