mercredi 28 novembre 2012

ضاحي خلفان: لم أر في حياتي سفاهة جماعة كـ«الإخوان».. يا لهم من حمقى

 

 

هاجم الفريق ضاحي خلفان تميم، قائد شرطة دبي، جماعة الإخوان المسلمين، قائلا: «جماعة الإخوان جماعة غير صالحة، والاسم الحقيقي الذي ينبغي أن يطلق عليهم (إخوان البلطجة)»، مضيفا: «أكبر جماعة تضم في صفوفها بلطجية هي جماعة الإخوان».

وأضاف «خلفان»، الأربعاء، في حسابه على «تويتر»: «لم أر في حياتي سفاهة جماعة كالإخوان، يتجاهلون قادة الرأي العام العربي الذين يصبون زفت غضبهم عليّ، يالهم من حمقى».

وتابع قائد شرطة دبي: «مصر لا يحب أن تكون لحزبا وإنما لشعبا، ومن يأتي بعقلية المنتقم لا يبني وإنما يهدم وهذا حال الإخوان، يتحرك عليهم الشارع المصري ويخشون ضاحي، وأنا الفقير إلى الله»، مضيفا: «الشعب لا يرضى بمرشد ينذره، فأنت لست في إيران، بل في قلب القاهرة».

وأشار إلى أن قيادات الرأي العام المصري هي التي تؤثر اليوم في الساحة المصرية والعربية، بحكم حجمها وقدرتها وتنوعها، وليس «مغردا وحيدا مثلي»، بحسب وصفه.

كما هاجم «خلفان» قناة الجزيرة، قائلا: «جزيرة كانت من الأخبار تنقل أصغرة، ما بالها لا تلتفت إلى الأسود المزئرة في قلب القاهرة، جزيرة تدعو إلى المظاهرات، ما بالها عن ساحة التحرير راقدة، جزيرة تغط في سبات بعيدة عن ملتقى الهزات، وكنا نسميك جزيرة الحياد، كنا نسميك قناة الانفراد، كنا لك نهيم بالوداد، حتى نزعت عنك القناع، وبينت حقيقة الصراع، جزيرة سكنها الإخوان، جزيرة أرهقها الشيطان، جزيرة المرشد بالبهتان، جزيرة كانت لي الصورة والزمان، فلترحلي فلم يعد لك في خاطري مكان».

وأخيرا، نصح قائد شرطة دبي، قناة الجزيرة، قائلا: «جزيرتي كوني على الطغيان أنت مزمجرة، وتخلصي من شلة الإخوان فهي مدمرة»، بحسب وصفه.

ضاحي خلفان: لم أر في حياتي سفاهة جماعة كـ«الإخوان».. يا لهم من حمقى
شريف عبد المنعم
Wed, 28 Nov 2012 09:05:29 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire