jeudi 22 novembre 2012

عاجل : قال الرئيس مرسى منذ قليل فى بيان مقتضب


من رئاسة الجمهورية منذ قليل :
عاجل : قال الرئيس مرسى منذ قليل فى بيان مقتضب :
العقد الذي بيني وبينكم من تاريخ التعاقد لا تسالوني عما سبق نعم انني اتعهد ان اصل
ح ماسبق في اربعه سنوات ولكن عليكم ان تعلموا ان خطه اصلاح السكك الحديديه وحدها تحتاج 5 مليارات سنويا لمده 20 سنه تسلمت مصر خربه وانا اعلم انها خربه واقدر المسئوليه امرتوني ان انشغل برغيف العيش والغاز والكهرباء والبنزين والامن والمرور كمرحله اولي وان اوجه ميزانيه الدوله كامله لحل تلك المشكلات امرتوني ان اهتم بالسياسه الخارجيه وجلب الاستثمارات نعم اعلم ان ما تحقق قليل جدا ولكننا نتحرك ونعمل ويوم ان تجدوني نائما فاغضبوا وثوروا ولكن لا تحاسبوني علي ديون واهمال وتقصير وفساد مبارك وقوانينه التي تعطلنا وتعطل تقدمنا اتدري انني لو نحيت مسئول سيلجأ للقضاء ويعود لعمله اتدري ان القانون دائما في صالح الفاسدين وضد مصلحه الشعب اتدري انني عاجز عن تعديل القانون خوفا من ان تصفوني بالديكتاتور اتدري انني مواطن عادي اشعر بما تشعر به وسجنت اعوام بقانون مبارك من اجل هذا الاحساس والان اصبحت انا الرئيس ولكن يكبلني قوانين مبارك وسوء ظن الشعب بي مقدما في كل اقوالي وتحركاتي وقراراتي وبقيت كلمه .. اعينوني اولا ثم قوموني اذا اعوججت

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=556284754386017&set=a.199951173352712.58028.199797880034708&type=1&theater




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire