lundi 26 novembre 2012

اختبار صعب لبايرن المتصدر وسهل لحامل اللقب


 

تنتظر بايرن ميونيخ المتصدر رحلة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفاً على فرايبورغ السادس بعد غد الأربعاء في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما يخوض بوروسيا دورتموند مطارده المباشر وحامل اللقب اختباراً سهلاً أمام ضيفه فورتونا دوسلدورف الرابع عشر غداً الثلاثاء.

ويدرك بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند حاجتهما الماسة إلى النقاط الثلاث قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل في قمة المرحلة الخامسة عشرة.

ويمني الفريق البافاري النفس بتحقيق الفوز للإبقاء على فارق النقاط التسع التي تفصله عن بطل العامين الأخيرين وهو يملك الأسلحة اللازمة لتحقيق ذلك خصوصاً في خط الهجوم الذي يضم هداف الدوري حتى الآن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتوماس مولر والفرنسي فرانك ريبيري وماريو غوميز العائد إلى الملاعب بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة وهو استعاد شهية هز الشباك بتسجيله الهدف الخامس الأخير لفريقه في مرمى هانوفر (5-صفر) أول من أمس السبت.

لكن طموح الفريق البافاري سيصطدم بصحوة فرايبورغ الذي استعاد توازنه بفوزين متتاليين آخرها كان ساحقاً على حساب شتوتغارت أمس الأحد وبثلاثية نظيفة.

في المقابل، يعول بوروسيا دورتموند على هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي شريك ماندزوكيتش في صدارة الهدافين، لتحقيق فوزه الرابع على التوالي وتشديد الخناق على الفريق البافاري كونه يلعب قبله ب24 ساعة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire