vendredi 2 novembre 2012

بالصور رقصة لدينا تسبب أزمة جديدة لـ عبده موتة

دينا
رغم عرضه منذ نحو أسبوع فقط، إلا أن أزمات فيلم "عبده موتة" يبدو أنها لن تتوقف قريبا.
وذكر الشاعر الغنائي عوض بدوي أنه سيقاضي أحمد السبكي منتج عبده موتة بتهمة السطو على أغنية "أنا بتعلم منك"، وهي من كلمات بدوي وألحان وليد سعد وغناء الفنان اللبناني رضا، والتي رقصت عليها دينا فى الفيلم.
وقال بدوي لموقع "النشرة الفنية": ""كيف تجيز الرقابة فيلما دون الاطلاع على تنازل أو تصريح من المؤلف والملحن؟ ومن أعطى الحق للمخرج أو المنتج بإقحام أغنيته لترقص عليها دينا فى الفيلم؟"
وشدد الشاعر الغنائي الكبير أنه رفض منذ سنوات كتابة فوازير لترقص عليها دينا مع سعد الصغير، مشيرا إلى تقديمه فنا هادفا وليس للرقص.
وكانت أولى أزمات فيلم عبده موتة بدأت بسبب أغنية لمطربا الراب أوكا وأورتيجا كان بها مقطع "يا طاهرة يا أم الحسن والحسين"، والتي تسببت في غضب الشيعة المصريين بسبب- ما اعتبروه- إهانة للسيدة فاطمة الزهراء إبنة الرسول (ص)، وهو ما دفع السبكي لحذف المشهد من الفيلم.
فيلم عبده موتة من بطولة محمد رمضان ودينا وأيتن عامر وسيد رجب وباسم سمرة وحورية فرغلي وإنتاج أحمد السبكي وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج إسماعيل فاروق.
ويجسد رمضان بطل العمل شخصية شاب يتاجر في المخدرات، ويحلم بالمال والثراء، ولكن تحدث له العديد من المفاجآت التي تغير مسار تفكيره.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire