dimanche 18 novembre 2012

مشادة على الهواء بين الإبراشى ووزير الإعلام.. الإبراشى:"أنت وزير الأكاذيب"..وعبد المقصود:"أنت إعلامى أجندات



اشتبك كل من الإعلامى وائل الإبراشى ووزير الإعلام صلاح عبد المقصود على الهواء فى برنامج الإعلامى عمرو الليثى على قناة "المحور"، وتبادلا الاتهامات حول أزمة قناة "دريم".
وقال الإبراشى لصلاح عبد المقصود: "إنت وزير الأكاذيب وعضو فى حكومة قتلة الأطفال، فكما حادثة العبارة أسقطت النظام السابق فيجب أن يُسقط حادث الأتوبيس هذا النظام الحالى"، وأضاف: "والله هننتصر فى هذه الموقعة وإنت ياسيادة الوزير هتنهزم هتنكسر والله الحرية هتنتصر".
ورد الوزير فى مداخلة هاتفية قائلا: "لا تزايد على وطنيتنا ولسنا نحن قتلة الأطفال بل أنتم قتلة الأطفال وأصحاب الإعلام الذى يحمل أجندات خاصة"، مؤكدا أن "مصر ليست عزبة وأننا ننفذ القانون على الجميع"، مشيرا إلى أنه ينفذ قرارات اتحاد الإذاعة والتليفزيون و"شيل غلطك يا أستاذ وائل لماذا تحملنى أخطاءك؟".
وكشف الإبراشى عن أن "الوزير يطلب هدنة من الإعلام والتوقف عن النقد ويريد أن لا نكشف للناس الحقائق من أجل حكومته ورئيسه"، وهو ما نفاه عبد المقصود ولكن أكده الإبراشى، مما جعل عبد المقصود يقول: "أنا أطلب أن يكون الإعلام بناءً وهادفا وليس مثيرًا ومروجًا للأكاذيب كما يفعل الإبراشى".
وقال الإبراشى: "آسف أن يكون هذا الرجل وزيرا للإعلام يتم استخدامه لتصفية الحسابات السياسية، وهو يشبه جوبلز مع هتلر، فهو لا يختلف كثيرا وينفذ سياسة الجماعة التى ينتمى إليها"، مما جعل عبد المقصود يرد بأنه ليس عضوا فى حزب الحرية والعدالة.
وهنا استعان الليثى بمرتضى منصور الذى رد على وزير الإعلام قائلا: "إذا كنتم تحترمون القانون كما تدعى فلماذا مجلس الشورى لم يحترم قرار المحكمة فى عودة رئيس تحرير جريد الجمهورية لمنصبه؟".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire