dimanche 18 novembre 2012

النائب العام يأمر بالتحقيق مع مالك دريم وأنس الفقي بتهمة الاستيلاء على المال العام

 

أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالتحقيق الفوري في البلاغ المقدم من إسماعيل الوشاحي المحامي، الذى يتهم من خلاله الدكتور أحمد بهجت رئيس مجلس إدارة قنوات دريم، واللواء أنس الفقى وزير الإعلام الأسبق، واللواء أحمد أنيس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية ووزير الإعلام السابق، والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، بتهمة تسهيل الاستيلاء على المال العام.
وأكد الوشاحى فى بلاغه رقم 4167 /2012 بلاغات النائب العام، أن هؤلاء جميعا شاركوا فى الاستيلاء على المال العام، وذلك بالموافقة لقنوات دريم بالبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامى بالمخالفة للقانون رقم 13/1979 الخاص باتحاد الإذاعة والتليفزيون وذلك لمدة 6 سنوات.
وأضاف الوشاحى أن ذلك التصرف يكشف حجم فساد النظام البائد ومدى تلاعبه بالقوانين، واستغلال السلطة والنفوذ فى مخالفة القانون، وإعطاء الاستثناءات التى أهدرت المال العام، وأضاعت على خزينة الدولة عشرات الملايين من الجنيهات تكبدها المواطن البسيط وحده.
وأشار الوشاحى إلى أنه سيستمر فى اتخاذ الإجراءات القانونية؛ لرد تلك المبالغ، وتم تحديد جلسة تحقيق باكر بمعرفة المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة.

النائب العام يأمر بالتحقيق مع مالك دريم وأنس الفقي بتهمة الاستيلاء على المال العام
قسم الأخبار
Sun, 18 Nov 2012 15:51:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire