samedi 24 novembre 2012

معركة ساخنة بين باسم يوسف وعماد أديب بسبب السخرية من أداء "بهدوء"

بدأت معركة حامية الوطيس بين الإعلامي عماد الدين أديب ، والدكتور باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج الذي بثت قناة cbc أولى حلقاته أمس ، وكان باسم قد سخر من طريقة عماد أديب في التقديم أعرب عن استيائه من إذاعة مقتطفات من برنامج "بهدوء" ، مع الايحاء أنه يتعامل بشكل يكاد يجلب النوم لمشاهديه .
وأوضح أديب أنه لايمكن أن يصور باسم المذيع خيري رمضان على أنه إعلامي مرتبك لا يعرف أن يدير الحوار، ولا يصح إطلاقا أن يسخر من أداء عادل حمودة . كما استنكر أديب وصف مذيعي القناة بالفلول.
وقال أديب: "لقد اتخذت قراري أن أرد عن نفسي وعن زملائي حينما يشكك فى نزاهتنا" كما شدد على أنهم ليسوا من الفلول، وأكد أنه سوف يأخذ حقه القانوني من باسم يوسف عن طريق القضاء، مشيراً إلى أن ماقام به يمثل سبا وقذفا.
وحاول أديب رد السخرية لباسم يوسف فقال له : "روح التوحيد والنور اشتري 3 بطانيات عشان هتمطر عليك مني كل يوم نقطة وكل ده هيكون بحرية وشجاعة وبهدوء ياباسم".
وبعد قليل رد باسم يوسف على انتقاد أديب له ، بسخرية جديدة وقال "بأنه سيعمل بنصيحته ويذهب إلى محلات التوحيد والنور لشراء بطاطين. وقال يوسف عبر حسابه الخاص على "تويتر": "في طريقي إلى التوحيد والنور. سمعت من واحد مجرب إن بطاطين النمر كفاءة" وأضاف في تغريدة أخرى باللغة الإنجليزية: "Bring it on" أي"هات ما عندك".

المشهد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire