vendredi 23 novembre 2012

وزير الداخلية يتفقد وسط القاهرة «مترجلًا» ويحذر القوات من الاحتكاك بالثوار

 

تفقد اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، القوات في محيط مجلس الوزراء ومجلس الشعب، ووزارة الداخلية، التي تقوم بتأمين المنشآت الحيوية، الجمعة، وطالبهم بالصبر والتحلي بضبط النفس، وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وقال وزير الداخلية للضباط والمجندين: «العمل الأمني رسالة، وأنتم مسؤولون عن أداء هذه الرسالة وأنتم أبنائي، وأنا مسؤول عنكم، مهمتنا تأمين المنشآت الحيوية، والتصدي لأي محاولة اقتحام أوحرق، وهذا في المنشآت العامة والخاصة، ولا يوجد أي عداء بين رجال الشرطة والمتظاهرين، هم أبناؤنا وأشقاؤنا، تعاونوا معهم ومع القوى الثورية، لا يوجد أي مشاكل مع المتظاهرين».

واستمع الوزير إلى الضباط والمجندين الذين أكدوا أنهم ملتزمون بضبط النفس لأقصى درجة، وأن هناك محاولات تسعى للوقيعة بين رجال الشرطة والمتظاهرين، لكنهم على انتباه لهذه المحاولات.

واطمأن «جمال الدين» على توافر كل المعدات المطلوبة للتأمين، كما شدد على ضرورة أن يكون التسليح، هو «الدرع والخوذة والمياه والغاز المسيل للدموع»، وتفقد محيط  وسط القاهرة مترجلًا، والتقى بعدد من أصحاب المحال التجارية بالقرب من الوزارة، الذين طالبوا بتأمين مصادر أرزاقهم من أي محاولات قد تؤثر عليهم، ووعدهم بذلك.

وزير الداخلية يتفقد وسط القاهرة «مترجلًا» ويحذر القوات من الاحتكاك بالثوار
يسري البدري
Fri, 23 Nov 2012 14:12:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire