vendredi 16 novembre 2012

مشاهدة برنامج احلي صوت ذا فويس The Voice الحلقة 10


 مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 10 اون لاين
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 10 بدون تقطيع علي النت
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 10 يوتيوب فيديو مجانا
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 10 مباشرة علي قناة mbc
صابر الرباعي شرين عاصي الحلاني كاظم الساهر في برنامج احلي صوت ذا فويس
مشاهدة برنامج The Voice الحلقة العاشرة
مشاهدة برنامج The Voice الحلقة 10 بتاريخ اليوم 16-11-2012
مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 10 الجمعة 16 نوفمبر 2012

مشاهدة برنامج احلي صوت الحلقة 10 

برنامج احلي صوت الحلقة 10 

احلي صوت الحلقة 10 

احلي صوت

لمزيد من الاخبار حول البرنامج حاليا اقرأ التعليقات

 معلومات عن البرنامج 

انطلق مساء أول من أمس البث الرسمي  لقناة «إم بي سي مصر»، التابعة لشبكة تلفزيون الشرق الأوسط «إم بي سي» من استوديوهات القناة في العاصمة القاهرة، فيما تعد الشبكة لإطلاق قناة ثانية موجهة لمصر أيضاً، لكنها مخصصة للدراما المصرية.

وبدأ بث القناة المخصصة للمشاهد المصري بالأساس، بأولى الحلقات غير المسجلة من برنامج المواهب الغنائية العالمي «ذا فويس» أو «أحلى صوت» بصيغته العربية، الذي قدمه الممثلان المصريان محمد كريم وأروى جودة، ويتولى الإشراف والتدريب فيه كل من العراقي كاظم الساهر، والمصرية شيرين عبدالوهاب، والتونسي صابر الرباعي، واللبناني عاصي الحلاني.

معلومات عن الحلقة السابقة التاسعة 
وقد شهدت الحلقة الأولى من حلقات «العروض المباشرة» العديد من المفاجآت، منها بروز «غرفة التواصل الاجتماعي»، وهي فقرة جديدة تقدمها ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم، ويتواصل خلالها الجمهور مع المشتركين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما شهدت الحلقة أيضاً انضمام الممثلة أروى جودة لتشارك في تقديم البرنامج إلى جانب محمد كريم. أما الحدث الأبرز فهو قيام كل مدرّب إلى جانب المتنافسين الثلاثة من أعضاء فريقه بالغناء معاً على المسرح وتقديم إحدى أغنيات «المدرّب» النجم. وخلال الحلقة، دارت المنافسات في الفرق على النحو التالي:

صابر الرباعي

فريق صابر الرباعي: تنافس فيه كل من لميا جمال، وكريستيان بو عنّي، وسامر أبو طالب.

بدايةً، أبدعت لميا جمال بأداء أغنية «شفتو من بعيد» فاستحقّت وصف صابر الرباعي لها بأنها «مشروع نجمة». ثم غنّى «كريستيان بو عنّي» بالانجليزية «I, Who Have Nothing» فكان بحسب وصف صابر له «وحش المسرح». واختتم المنافسة سامر أبو طالب بأغنية «لمستك» لـ عمرو مصطفى، فتمكن من «دخول قلوب الجمهور» بلا استئذان.

تصويت الجمهور جاء لصالح سامر أبو طالب، فيما جاء صوت صابر الرباعي مرجّحاً لـ لميا جمال، علماً أن الخيار بدا صعباً جداً لصابر نظراً لأداء كريستيان المبدع.

عاصي الحلاني

فريق عاصي الحلاني: تنافس فيه كل من إيناس لطوف، موري حاتم، ومراد بوريكي. بدايةً غنت إيناس لطوف «إرجع للشوق» لـ إليسا، فوصفها عاصي بـ «الملكة ذات الأداء الراقي».

ثم غنى موري حاتم «Without you» لـ David Guetta وUsher، فكان مُتَمكّناً على المسرح. وأخيراً غنى مراد بوريكي «قدك المياس» من القدود الحلبية، فوصفه عاصي بأنه «صوت يستحق أن يكون في النهائيات». تصويت الجمهور جاء لصالح مراد بوريكي، فيما اختار عاصي موري حاتم.

كاظم الساهر برنامج احلي صوت ذا فويس The Voice الحلقة 10
فريق كاظم الساهر: تنافس فيه كل من ربى خوري، نور عرقسوسي، ورضوان قطيش. بدايةً غنت ربى خوري «اعتزلت الغرام» لـ ماجدة الرومي، فبدت على المسرح كما وصفها كاظم بالـ «متكاملة». ثم غنت نور عرقسوسي «You Lost me» لـ Christina Aguilera فكانت كما لو أنها «تتقمّص الأغنية بإحساسها العالي» بحسب وصف كاظم. وختاماً غنى رضوان قطيش «ما قال لي وقلت له» فكان «رائعاً رغم أنه لم يبلغ العشرين». تصويت الجمهور جاء لصالح نور عرقسوسي، فيما اختار كاظم ربى خوري.

شيرين عبد الوهاب

فريق شيرين عبد الوهاب: تنافس كل من محمد عدلي، انجي أمين، ويسرا منصور. بدايةً غنى محمد عدلي «على بالي» لـ «آدم. فوصفت شيرين صوته بأنه «جوهرة».

تلاه انجي أمين التي غنت «خليك هنا» فمنحت الأغنية إحساساً نادراً أثنى عليه الجميع. وأخيراً غنت يسرا منصور «We Found Love» لـ Rihanna وعزفت على الجيتار. تصويت الجمهور جاء لصالح انجي أمين، فيما اختارت شيرين محمد عدلي.
سقطت منذ قليل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من على مسرح برنامج أحلى صوت "ذا فويس" الذي يذاع الجمعة 9 نوفمبر على قناة "ام بي سي".

كانت شيرين قد أدت أغنيتها "اه يا ليل" مع أعضاء فريقها الثلاث وبعد الانتهاء من الأغنية ذهبت شيرين لتجلس في مكانها فأختل توازنها فسقطت من على المسرح الأمر الذي دعا الفنان صابر الرباعي أن يقوم من مكانه متجها إليها لرفعها من على الأرض.
والتي تشهد في الأسبوعين الأولين تقسيم المجموعات الأربعة إلى ثلاثيات، كل ثلاثي من نفس المجموعة، يكون فيها القرار الأول للجمهور، إذ يتم إختيار مشترك من قبل الجمهور عبر التصويت، ويعود الإختيار للمشترك الثاني من قبل المدرب .
في هذا السياق أعلنت الفنانة ونجمة "ستار أكاديمي1" بهاء كافي دعمها الكامل لصديقتها يسرا محنوش، اذ كتبت على حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي، ان يسرا شرفتها، وأنها فخورة بها .
واضافت: " لقبت المواجهة التي جمعت يسرا بمحمد خلف الأقوى في البرنامج، وان يسرا كانت أفضل أداء"، كما دعت كل محبيها لدعم يسرا عبر صفحتها الرسمية، وقالت: "لا تنسوا متابعة برنامج أحلى صوت للاستمتاع باحلى صوت وأقوى اداء لنجمتنا يسرا محنوش، نحن بحاجة لتشجيعكم ودعمكم". وهذه رسالة مباشرة تدعو من خلالها معجبيها لدعم صديقتها.
كما كانت النجمة التونسية فريال يوسف داعمة لموهبة يسرا عبر صفحاتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي، بتوجيهها كلمات دعم واعجاب بصوت يسرا، إذ عبرت أن يسرا كانت رائعة في السهرة، وان يسرى سحرتها بصوتها، وأنها فخورة جدا بها، وتتمنى لها حظ موفق بباقي مراحل البرنامج.
كذلك نجم "ستار أكاديمي 4"، نادر قيراط أعلن بدوره عن دعمه لبنت بلده يسرا من خلال صفحته الرسمية، إذ أعرب عن إعجابه ودعمه الكامل ليسرا في المراحل القادمة، كما تمنى لها حظ موفق في باقي المشوار.
ومن المنتظر أن تشارك يسرا في الحلقة الثانية من البث المباشر من The Voice وهذه مرحلة تعتمد على التصويت من الجمهور والمدرب في مرحلة ثانية.


للمشاهدة بدون تقطيع اعمل تعليق 



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire