mardi 20 novembre 2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و جالطة سراي بث مباشر 20-11-2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و جالطة سراي بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و جالطة سراي

مباراة مانشستر يونايتد و جالطة سراي

مانشستر يونايتد و جالطة سراي

CH1     

 في دوري ابطال اوروبا 2012

 معلومات عن المباراة

المجموعات
الجولة: 5
 ملعب بلدية براجا
 16°C
تعليق: حفيظ دراجي
المجموعة H
مباراة إياب
0    :    1    نتيجة مباراة الذهاب

 كد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه سيمنح العديد من لاعبيه الأساسيين راحة من المباراة المقررة غدا الثلاثاء مع مضيفه جالطة سراي التركي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا.
وعلي جانب اخر
وكان مانشستر قد ضمن التأهل لدور الستة عشر بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين في المجموعة حيث حقق الفريق الفوز في المباريات الأربع التي خاضها في المجموعة حتى الآن ليتربع على قمة المجموعة برصيد 12 نقطة.
ويغيب البرتغالي ناني والياباني شنجي كاجاوا وجوني إيفانز عن صفوف الفريق في هذه المباراة للإصابات.
بينما ترك سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد كلا من واين روني وروبن فان بيرسي وريو فيرديناند ورايان جيجز وبول سكولز وباتريس إيفرا وديفيد دي خيا في مانشستر دون أن يصطحبهم معه في هذه الرحلة إلى اسطنبول
حافظ مانشستر يونايتد الإنجليزي على مكانته كأفضل فرق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وحقّق انتصاره الرابع على التوالي في المجموعة الثامنة على حساب مضيفه سبورتنج براجا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ في إطار مباريات الجولة الرابعة من البطولة ليضمن التأهل للدور التالي.
وفي نفس المجموعة، واصل فريق جالطة سراي إحياء آماله في التأهل لدور الستة عشر، بعد فوزه على مضيفه كلوج الروماني بنفس النتيجة، ليزاحم منافسه على مقعد الوصافة قبل مبارتين على انتهاء دور المجموعات.
وأكّد مانشستر يونايتد تأهله المبكر إلى الدور المقبل بل وضمانه للمركز الأول، بعد أن أصبح الفريق الوحيد الذي حصل على 12 نقطة في أربع مباريات حتى الآن، رغم المتاعب المتنوعة التي لاقاها في زيارته إلى ملعب براجا.
مر الشوط الأول دون أحداث لافتة، قبل أن تبدأ متاعب الشياطين الحمر في الشوط الثاني مع تقدم الفريق البرتغالي المبكر بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 49 أحرزها لاعب وسطه البرازيلي ألان أوسوريو.
بعد ذلك توقّفت المباراة 12 دقيقة اعتبارا من الدقيقة 56؛ بسبب عطل أصاب نظام الإنارة في ملعب الفريق البرتغالي.
وبعد العودة من التوقف، دبت روح جديدة في شرايين لاعبي وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتمكّن الفريق من قلب الأوضاع والضرب بثلاثية في غضون عشر دقائق فحسب.
سجّل ثلاثية أبناء المدرب المخضرم السير أليكس فيرجسون ثلاثي الهجوم الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 80، والإنجليزي وين روني في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، والمكسيكي خابيير هيرنانديز «تشيتشاريتو» في الدقيقة 90.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، تاركا براجا يقبع في ذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire