mardi 20 novembre 2012

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفالنسيا بث مباشر 20-11-2012

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفالنسيا بث مباشر

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفالنسيا

مباراة بايرن ميونخ وفالنسيا

 بايرن ميونخ وفالنسيا 

CH1

معلومات عن المباراة فالنسيا وبايرن ميونخ

مواجهة القمة بين فالنسيا الاسباني المتصدر (9 نقاط) بفارق الاهداف عن ضيفه بايرن ميونيخ الالماني، في اعادة لنهائي 2001 عندما توج الالمان بركلات الترجيح.
وعلى رغم تصدرهما المجموعة، الا ان اي هفوة من الطرفين، قد تخدم باتي بوريسوف البيلاروسي الثالث (6 نقاط)، الذي يستقبل ليل الفرنسي الوحيد مع دينامو زغرب الكرواتي الذي لم يحرز اي نقطة حتى الان.

ولم يخسر بايرن في 8 مباريات ضد فالنسيا سوى مرة واحدة كانت في الدور الاول من كأس الاتحاد الاوروبي (3/صفر) عام 1996.

وقال مدرب فالنسيا الارجنتيني ماوريسيو بيليغرينو الذي سيعتمد مرة جديدة على هدافه روبرتو سولدادو: "المباراة ضد بايرن ستكون بمثابة النهائي".

وبعد تأهل مانشستر يونايتد الى الدور الثاني لضمانه صدارة المجموعة الثامنة بأربعة انتصارات متتالية، ينحصر الصراع على البطاقة الثانية بين 3 اندية، اذ يملك كل من كلوج الروماني وغلطة سراي التركي 4 نقاط وسبورتينغ براغا البرتغالي 3 نقاط.
وعلي جانب اخر
 وصف الإسباني خافي مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني مواجهة فريقه غدا الثلاثاء مع فالنسيا على ملعبه ميستايا ب"نهائي مصغر" للمجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح مدافع أثلتيك بلباو السابق خلال مؤتمر صحفي "الفريقان في وضع جيد، وكلاهما يطمح لخطف الصدارة، المباراة ستكون أشبه بنهائي مصغر للمجموعة، من المؤكد أن فالنسيا سيهاجم بضراوة مستغلا عاملي الأرض والجمهور، ميستايا ملعب صعب، مع أثلتيك عانينا كثيرا على أرضيته، لكن هذه المرة الوضع مختلف، فالبايرن يملك تاريخا أكبر".
وشدد مارتينيز على أن الحالة المعنوية لل(خفافيش) "أفضل بكثير" مما كانت عليه في مباراة الذهاب بآليانز أرينا، والتي فاز بها أصحاب الأرض 2-1 ، مبينا "رغم أنه يبيع أفضل نجومه، لكن يظل متواجدا في دوري الأبطال وينافس بين كبار الليجا، وهذا ليس بالسهل".
وفي سياق آخر قدم خافي دعمه لزميله السابق فرناندو يورينتي، الذي كان ينوي الرحيل معه الى فريق آخر الصيف الماضي لكنه بقي في النادي الباسكي، قائلا "أعرف أن يورينتي يمر بظروف صعبة، لذا أريد أن أقدم له الدعم والمواساة"وعلي جانب اخر

لم يستطع موريسيو بليجرينو مدرب فالنسيا اكتساب شعبية بين مشجعي النادي حتى الان لكن تقديم أداء جيد على ارضه أمام الغريم القديم بايرن ميونيخ في المجموعة السادسة بدوري ابطال اوربا لكرة القدم اليوم الثلاثاء سيساعد في تخفيف الضغوط عن المدرب الارجنتيني.

وانتزع فريقه غريب الأطوار انتصارا صعبا 2-1 على مضيفه اسبانيول في الدوري بفضل هدف من ركلة جزاء قرب النهاية سجله روبرتو سولدادو ويتساوى برصيد تسع نقاط مع بايرن متصدر المجموعة وهو في موقف جيد للتأهل الى مرحلة خروج المهزوم.

وسيتابع فالنسيا المباراة الاخرى في المجموعة لأنه اذا خسر باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء مباراته على ارضه أمام ليل الفرنسي فان النادي الاسباني سيتأهل لدور الستة عشر مهما كانت النتيجة في ملعب ميستايا.
وخسر بايرن أمام فالنسيا مرة واحدة فقط في ثماني مواجهات وكانت بنتيجة 3-صفر في اسبانيا في مباراة الذهاب بالدور الاول لكأس الاتحاد الاوربي في موسم 1996-1997.
وفاز بايرن 2-1 في ميونيخ في سبتمبر بفضل هدفين من باستيان شفاينشتايجر وتوني كروس بينما سجل هدف فالنسيا نلسون بالديز في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وقال بايرن في موقعه على الانترنت اول أمس الاحد إن ماريو جوميز وفرانك ريبري سافر الى بلنسية مع استمرار تعافي الاثنين من الاصابة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire