vendredi 23 novembre 2012

مشاهدة مباراة الريان والغرافة بث مباشر اليوم 23-11-2012

مشاهدة مباراة الريان والغرافة بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الريان والغرافة بث مباشر

مشاهدة مباراة الريان والغرافة

مباراة الريان والغرافة

 الريان والغرافة 

ch1

  دوري نجوم قطر 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 8
 استاد أحمد بن علي بنادي الريان
 25°C
مباراة ذهاب

 تنطلق اليوم الجمعة الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر لكرة القدم والتي تقام على مدار يومين بمعدل ثلاثة مباريات اليوم وغدا حيث يلتقي اليوم السد "المتصدر" مع الخور في الرابعة عصرا بملعب جاسم بن حمد بنادي السد, وفي نفس التوقيت يلعب الجيش مع الوكرة على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر, وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قمة بين الريان والغرافة الساعة السادسة والنصف بملعب أحمد بن علي بنادي الريان.
وتختتم الجولة غدا بمواجهات السيلية مع قطر في الرابعة عصراً بملعب أحمد بن علي بنادي الريان, والخريطيات مع لخويا في نفس التوقيت بملعب الخور, وتختتم مباريات هذا الاسبوع بلقاء العربي وأم صلال في السادسة والنصف بملعب حمد الكبير بالنادي العربي.
ويدخل السد مواجهة الخور من أجل مواصلة الانتصارات التي حققها على مدار 7 جولات ماضية ليكون الفريق الأول في تاريخ دوري النجوم يستطيع ان يحقق هذا الكم من الانتصارات المتتالية التي جعلته على القمة برصيد 21 نقطة, ويستعيد السد بقيادة مدربه المغربي الحسين عموتة الثنائي إبراهيم ماجد ومحمد كسولا ليزيد قوة خط دفاع الزعيم السداوي, ويمتلك السد قوة هجومية ضاربة متمثلة في الاسباني المخضرم راؤول جونزاليس والسنغالي مامادو نيانغ وخلفان ابراهيم ويوسف أحمد وحسن الهيدوس بالإضافة إلى الجناح الأيسر الجزائري نذير بلحاج.
وفي المقابل سيكون الخور بقيادة مدربه الروماني بولوني ومهاجمه البرازيلي خوليو سيزار أمام مواجهة صعبة للغاية ويحتاج الفريق للفوز للابتعاد عن مؤخرة الترتيب حيث يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن السيلية والعربي.
وقال الروماني بولوني مدرب الخور ان مباراة فريقه مع السد مباراة غاية في الاهمية وايضا غاية في الصعوبة, وأضاف: النتائج التي حققها الخور لا تتناسب مع الجهود التي نبذلها.
ومن جانبه أكد المغربي حسين عموتة مدرب السد أن مباراة فريقه أمام الخور تكتسب نفس أهمية كل المباريات التي يؤديها الفريق لأن كل الأندية تسعى لإلحاق الهزيمة بالزعيم فهم مطالبين بالتركيز أكثر وتجنب الوقوع في اخطاء.
وفي اللقاء الثاني يدخل الجيش مباراته أمام الوكرة وهو في المركز الرابع برصيد 12 نقطة بعد أن حقق الفوز الأسبوع الماضي على العربي بنتيجة 3/صفر, ويتوقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين ولا سيما وأن الوكرة الذي خسر معركته امام السد في الجولة الماضية يبحث عن العودة للانتصارات بعد أن تراجع من مركز الوصيف إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.
لكرة القدم خاصة الريان ولخويا والجـيش استمرار انتـصاراتهم مع انطـلاق الجولة الثامنة اليوم، لـكنهم يتمنون أكثر تعثر منافسـهم الأول من أجل اللحاق به، وهو أمر يبـدو صـعبا علي الأقل في هذه الجـولة، كون منافس السد هو الخور وهو أقل قوة وإمكانات، وأقل قدرة عـلى تحقيق أمنية منافسي الـسد، الذي يسعي بدوره للفوز الثامن والاقتراب بقوة من حسم المرحلة الأولى.
أما منافسوه، فتنظرهم مواجهات صعبة، حيث يحل الغرافة ضيفا علي الريان، ويستضيف الجيش فريق الوكرة، فيما ستكون مهمة لخويا أسهل نسبيا، أما باقي المواجهات فستكون أيضا صعبة لكنها بعيدة عن صراع القمة، وتجمع السيلية مع قطر وأم صلال مع العربي، وأما مهمة لخويا، فهي الأسهل في هذه الجولة بلقائه الخريطيات.
وتبدو الأمور مهيأة أمام السد لمواصـلة الانتصارات، حيث يلتقي الخـور الجريح الذي يعاني من استمرار الهزائم والخسائر.
وفي واحدة من أقوى وأهم المبـاريات، يلتقي الريان والغرافة المنتشيان بعـودة انتصاراتهما.
ويخوض لخويا حامل اللقب مهمة سهلة نسبيا مع الخريطيات، كما يأمل الاستفادة من صراع الريان والغرافة، والوصول إلى الوصافة للمرة الأولى.
وفي مواجهة صعبة وثقيلة يسعي الجيش إلى مواصلة الانتصارات على حساب الوكرة الجريح والوصيف السابق، الذي يسعي لاستعادة الانتصارات المتوقفة منذ جولتين، والعودة للمنافسة من جديد. ويأمل السيلية العودة إلى سكة الانتصارات أمام قطر الجريح، ويحلم العربي تحقيق أول فوز في مواجهة أم صلال العائد إلى سابق عهده ومستواه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire