mercredi 28 novembre 2012

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير بث مباشر 28-11-2012


مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

 مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

ليفربول وتوتنهام هوتسبير

ch1

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة 

 يتمسك لاعب الوسط جوردان هندرسون بفرصته في المشاركة كأساسي في تشكيلة ليفربول بعدما خاض مباراتين متتاليتين للمرة الأولى هذا الموسم.
واليوم الثلاثاء قال هندرسون الذي يكافح من أجل المشاركة منذ تعيين بريندان رودجرز مدربا للنادي في يونيو الماضي "أحتاج للعب كأساسي ولإظهار ما يمكنني القيام به."
وشارك هندرسون - الذي مثل منتخب انجلترا خمس مرات وكان ضمن تشكيلتها في بطولة اوروبا 2012 - في 48 مباراة مع المدرب السابق كيني دالجليش في موسمه الأول مع ليفربول بعدما انتقل لصفوفه من سندرلاند مقابل 16 مليون جنيه استرليني (25.64 مليون دولار).
وقال بعدما شارك كأساسي في كأس الأندية الاوروبية لكرة القدم ضد يانج بويز انتهت بالتعادل 2-2 الأسبوع الماضي وضد سوانزي سيتي حين تعادل ليفربول بدون أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي في مباراة كانت الأولى له بالدوري بعد خمس مباريات جلس فيها كاحتياطي "من الرائع العودة للعب بشكل مستمر."
وتابع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما متحدثا لموقع ليفربول على الانترنت قبل مباراته ضد توتنهام هوتسبير غدا الأربعاء "بذلت جهدا كبيرا وأحاول تحسين مستواي منذ مجيء المدرب. قال لي ما أحتاج للقيام به وقلت له إني أحتاج للعب بصورة مستمرة وأشعر أني قمت بهذا بالفعل. أواصل بالتحسن لكني سعيد بالبداية."
وقال رودجرز إن المدافع اندري ويزدام لائق للعب ضد توتنهام بعدما غاب عن مباراة سوانزي بسبب إصابة في الركبة لكن لاعب الوسط البرازيلي لوكاس ليفيا الغائب منذ اغسطس الماضي بسبب إصابة في الفخذ لن يشارك رغم أنه لعب لمدة ساعة مع فريق تحت 21 عاما يوم الجمعة الماضي.
وعلي جانب اخر
أكد أندريه فيلاش بواس المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن مهاجمه الدولي جيرمن ديفو لن يباع في فترة الانتقالات الشتوية القادمة كما زعم البعض.
وأضاف بواش في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية" ديفو متعطش دائما لإحراز الأهداف وهذا ما يسعدني كمدرب".
وأتبع" أسلوب ديفو يسهل مهمتي كمدرب، فليس لدي الكثير لأقوله له ، يعرف جيدا ما يفعل".
وشدد البرتغالي على أن سعر ديفو لا يقل عن سعر الكولومبي رادميل فالكاو لاعب أتليتيكو مدريد فهو في نفس مستواه.  
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire