mercredi 28 novembre 2012

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر 28-11-2012

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام

 مباراة تشيلسي وفولهام

  تشيلسي وفولهام

ch1

 في الدوري الانجليزي الممتاز 2012
معلومات عن المباراة
الأسبوع: 14
 ستامفورد بريدج
 7°C
تعليق: فارس عوض
مباراة ذهاب

 تعهد الإسباني رافاييل بنيتيز المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بإسكات منتقديه، مع استعداده لمباراته الثانية في قيادة الفريق اللندني، عندما يواجه فولهام غداً، ضمن منافسات الأسبوع 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان بنيتيز، الذي لا يتمتع بشعبية في ستامفورد بريدج، بسبب تعليقاته عن تشيلسي عندما كان مدرباً لليفربول، تعرض لصفارات الاستهجان قبل انطلاق مباراة فريقه السابقة الأحد، التي انتهت بالتعادل السلبي مع مانشستر سيتي.
وقال بنيتيز: «لو بدأنا نفوز بمبارياتنا سيظهر تأثير ذلك في لوحة النتائج.. يريد المدرب الفوز بكل مباراة لفريقه، وكذلك الحال بالنسبة للجماهير. لذا فإننا سنحقق الفوز سوياً».
وأضاف: «أهم شيء هو أنه إذا ركز اللاعبون جيداً، فسنكون بخير. وبعض الجماهير ستدرك وقتها أن ما تفعله ليس الطريقة المثالية لتشجيع فريقها».
ويحتمل عودة المدافع جاري كاهيل لصفوف تشيلسي غداً، بعد غيابه عن مباراة الأحد لارتفاع حرارته، وذلك مع استمرار غياب المخضرمين فرانك لامبارد وجون تيري. من ناحية أخرى، يقود هاري ريدناب فريق كوينز بارك رينجرز للمرة الأولى منذ توليه تدريبه حديثاً اليوم، عندما يحل فريقه ضيفاً على سندرلاند، الذي لم يحقق الفوز سوى مرتين فقط منذ بداية الموسم.
وقال ريدناب: «لم يقدم اللاعبون عروضاً على مستوى إمكاناتهم».
وأضاف: «كان لديهم مدرب جيد، هو مارك هيوز، ولكن لسبب ما لم ينجح الأمر. والآن علينا أن نحقق شيئاً في ثلثي الموسم المتبقيين لمحاولة الخروج من الأزمة».
ويلتقي فريقان من الفرق الخمسة الأخيرة بترتيب الدوري الإنجليزي، وهما أستون فيلا وريدينج، وجهاً لوجه، في مباراة اليوم الأخرى.
وعلي جانب اخر
أطلق نادي فولهام الإنجليزي بعض الدجاجات في مزرعة خاصة مع وضع بعض الطعام لهم أمام شعار الفريق بجانب شعار تشيلسي لتتوقع أياً منهما سيتغلب على الآخر في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين.
ويواجه فولهام نظيره تشيلسي اليوم الأربعاء في أولى مباريات ديربي غرب لندن وذلك في إطار الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.
ولكن لم تنصف الدجاجات نادي فولهام فتنبأت بأن التعادل هو النتيجة التي سينتهي معها لقاء اليوم.
ولم يحقق نادي فولهام أي فوز خلال الخمس جولات الماضية في الدوري حيث يرجع أخر فوز له أمام فريق أستون فيلا في الجولة الثامنة بعدما تغلب عليه بهدف نظيف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire