mercredi 7 novembre 2012

مشاهدة مباراة تشيلسي و شاختار دونيتسك بث مباشر اليوم 7-11-2012

مشاهدة مباراة تشيلسي و شاختار دونيتسك بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة تشيلسي و شاختار دونيتسك

مباراة تشيلسي و شاختار دونيتسك

 تشيلسي و شاختار دونيتسك

ch1

في دوري ابطال اوروبا 2012

المجموعات
الجولة: 4
 ستامفورد بريدج
 10°C
تعليق: علي سعيد الكعبي
المجموعة E
مباراة إياب
1    :    2    نتيجة مباراة الذهاب

 معلومات عن المباراة 

يواجه تشلسي الإنجليزي حامل اللقب مهمة صعبة أمام شاختار دونيتسك باحثاً عن الثأر من الفريق الأوكراني الذي هزمه 2-1 في الجولة السابقة.

ويريد شاختار (7 نقاط) تحقيق أول فوز في تاريخه على الأراضي الإنجليزية، في حين يدرك لاعبو المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو، الذين يملكون 4 نقاط في المركز الثاني، أنه لا يمكنهم إهدار المزيد من النقاط في المجموعة الخامسة، في ظل تواجد يوفنتوس في المركز الثالث مع 3 نقاط.

وكان لافتاً تحقيق فريق السيدة العجوز 3 تعادلات في 3 مباريات، وهو يستقبل نودرشيلاند الدنماركي الذي كاد يتغلب عليه ذهاباً لولا هدف المونتينيغري ميركو فوتشينيتش المتأخر (1-1).

ووصف الدولي الإسباني خوان ماتا لاعب وسط تشلسي مباراة شاختار بأنها "مثل النهائي"، مشدداً على أهمية النقاط الثلاث "إذا كان تشلسي راغباً بتصدر المجموعة مع نهاية الدور الأول".

ويخشى البلوز أن يصبح اول مدافع عن اللقب يخرج من الدور الأول لمسابقة دوري الأبطال.

ويحوم الشك حول مشاركة المدافع البرازيلي دافيد لويز بعد غيابه عن مباراة سوانزي الأخيرة (1-1) في الدوري.

ويتوقع أن يعود قلب الدفاع الآخر وقائد الفريق جون تيري بعد انتهاء عقوبة إيقافه محلياً لأربع مباريات لاتهامات عنصرية.

ولم يتعرض تشلسي لأي خسارة على أرضه في آخر 27 مباراة من دور المجموعات في المسابقة، علماً بأن المدرب الأخير الذي حقق هذا الإنجاز هو الروماني ميرسيا لوتشيسكو مدرب شاختار الحالي عندما كان يشرف على بيشكتاش التركي الذي عاد إلى اسطنبول فائزاً 2-0 في أكتوبر 2003.
وعلي جانب اخر
سوف يغيب اشلي كول عن مباراة تشيلسي حامل اللقب على ارضه امام شاختار دونيتسك الاوكراني بالمجموعة الخامسة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الاربعاء بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وسوف يحل مكان كول اللاعب الشاب ريان برتراند الذي لعب في الناحية اليسرى من منتصف الملعب في المباراة التي فاز بها الفريق على بايرن ميونيخ في نهائي البطولة الموسم الماضي.

وقال روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي للصحفيين اليوم الثلاثاء "لن يشارك اشلي كول في مباراة الغد فهو يعاني من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكنها لن تدوم طويلا.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire