mercredi 28 novembre 2012

مشاهدة برنامج صوت الحياة الحلقة 9

 

 مشاهدة برنامج اكتشاف المواهب صوت الحياة يقدم هاني شاكر سميرة سعيد حلمي بكر الحلقة التاسعة 

مشاهدة برنامج صوت الحياة الحلقة 9

برنامج صوت الحياة الحلقة 9

صوت الحياة الحلقة 9

صوت الحياة

معلومات عن البرنامج 

مشاهدة,اون لاين ,بدون تقطيع ,علي النت ,برنامج,صوت الحياة ,الحلقة 9 ,مباشرة,اليوم,مجانا ,مشاهدة برنامج صوت الحياة الحلقة التاسعة ,شاهد,لايف ,بجودة عالية ,يوتيوب ,فيديو
لماذا لبنان؟ البرنامج مصرى، قناة مصرية خالصة، متسابقون مصريون، حكام  مصريون فلماذ بيروت إذن؟ كان ذلك هو السؤال الذى فرض نفسه خلال الحلقة الجديدة لبرنامج «صوت الحياة»، وجاءت الإجابة صوتا وصورة بعد أقل من يوم من وجودنا هناك فى كواليس الحلقة التى أقيمت مساء الأربعاء الماضى.
الحقيقة وعلى غير العادة ذهبت حاملا أفكارا مسبقة، فالتجربة فى بدايتها تركت انطباعا سيئا لدى كثيرين وأنا كنت أراه نكهة نمطية مكررة لمثل هذه البرامج التى شاعت فى الفترة الأخيرة، وكان فى ذاكرتى كل التصريحات التى أطلقها الملحن الكبير حلمى بكر أحد حكام «صوت الحياة» على برامج اكتشاف المواهب العربية والتى نالت انتقادات بكر وآرائه. فى بيروت الاستوديوهات أكثر من المنازل، تلك هى النتيجة التى يمكن أن تصل لها وانت تتحدث مع «رونى جزار» صاحب شركة الإنتاج التى تولت تنفيذ وانتاج البرنامج بأحد الاستوديوهات هناك، والذى وضع نقاطا يمكن أن تصفها بأنها خريطة طريق للإجابة عن السؤال، بيروت لماذا؟ حيث أكد أنه كان من المفترض تنفيذ البرنامج فى القاهرة خاصة أن المراحل الأولية كلها تمت فى مصر، ولكن حدث أن الاستوديوهات فى القاهرة على حد قوله كانت مشغولة، وهناك أيضا جانب مهم، وهو أن فريق العمل الذى تعتمد عليه شركة الإنتاج التى تعاونت معها قناة الحياة كلهم من الفنانين اللبنانيين والذين يعدون إحدى دعامات الشركة التى سبق وأن أنتجت برنامج «أرابز جوت تالنت» وستار أكاديمى وغيرها من البرامج لصالح قنوات أخرى، واستعانت الحياة بهم لهذه الخبرة فى مجال تنفيذ مثل هذه البرامج، رونى الذى يستعد هو وقناة الحياة لبرنامج آخر مع مطلع العام الجديد يقول عنه إنه سوف يكون أكبر برنامج فى الشرق الأوسط دون أن يفصح عن تفاصيل له قال إن هناك عوامل كثيرة أخرى غير الاستوديوهات وفريق العمل منها التقنيات الحديثة والخبرة ولم يخفِ أن الأجور والتكلفة ربما تكون أقل بمراحل إذا تم تنفيذ البرنامج فى القاهرة وإن كان قد شدد على أن هذه المسألة ليست السبب الرئيسى لاختيار بيروت. ومن رونى جزار إلى الموسيقار حلمى بكر حتى تكتمل الصورة كان ذلك هو الهدف من اللقاء فسألته: كنت تهاجم برامج اكتشاف المواهب بسبب عدم دعمها للفائزين، فهل هناك ضمانة حقيقية لتحقيق الدعم تأكدت منها قبل الاشتراك فى البرنامج فقال: وهل هناك ضمانة أكثر من الذى ترونه الآن تجاه آخر تسعة متسابقين فى البرنامج، والذين أصبحوا «مشهورين» حتى قبل أن ينتهى البرنامج، فالمطربون المعرفون الآن اندفنوا، وعزاؤهم فى عمر مكرم، وهؤلاء التسعة أصبحوا فى كل بيت، ومازالت هناك خطط لصناعة الفائز حتى يضع قدمه على الطريق وهناك خطط مهمة لمستقبله.


 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire