mercredi 28 novembre 2012

مشاهدة مباراة الهلال والمريخ بث مباشر 28-11-2012

مشاهدة مباراة الهلال والمريخ بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والمريخ

مباراة الهلال والمريخ

 الهلال والمريخ

في نهائي كاس السودان 

الهلال السوداني والمريخ السوداني في نهاي كاس السودان اليوم الاربعاء 

معلومات عن المباراة

ستنقل قناة الشروق في السابعة والنصف من مساء اليوم لقاء القمة بين الهلال والمريخ في نهائي كأس السودان
بعد مفاوضات ماراثونية بينها والاتحاد والناديين، وكانت المفاوضات تعثرت حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس قبل أن يتفق الأطراف على النقل في صبيحة اليوم الأربعاء، وذكر هشام عز الدين مدير القسم الرياضي بالقناة أن كافة الاستعدادات اكتملت لنقل المباراةأكد خالد بخيت مدير دائرة الكرة بنادي الهلال انهم لا و لن يتنازلوا عن لقب بطولة كأس السودان واشار الى ان الفرق
ة الزرقاء في قمة الجاهزية لمنازلة المريخ اليوم ، لافتا الى ان اللاعبين كلهم عزيمة واصرار للجمع بين البطولتين الدوري والكاس ، ودعا المعلم الجماهير الهلالية للحضور المبكر والاستمتاع بسهرة كروية زرقاء مائة في المائة.
وقال بان المواجهة صعبة بكل المقاييس بالنسبة لنا لأننا نعاني فقدان اكثر من عنصر في هذه المواجهة ، وبلا شك فان اللاعبون مطالبون ببذل الغالي والنفيس من اجل الصمود وأشار بان جميع اللاعبين الذبن لم يحضروا في مران الامس سيتم استبعادهم من قبل الجهاز الفني وهم الكابتن هيثم مصطفى وعمر بخيت وعلاء الدين يوسف بالاضافة الى بكري وجمعة جينارو ولكن الهلال يبقى بمن حضر والمجموعة الموجودة تبقى قادرة على تحقيق المطلوب وتحقيق ما هو مطلوب .
كما تحدث عن ان الروح المعنوية للفريق عالية جداوظهر ذلك بجلاء في التمارين الاخيرة مما يدل على جاهزيتهم الكاملة لاداء المباراة .
وقال خالد بخيت أثناء حديثه انهم يحترمون المريخ جدا لا سيما وانه لا يعتبر انه يعتبر من الفرق القوية في الدوري وان لهم طموح قوي كما هو لدينا ، واكد بان لاعبي الهلال تعاهدوا على الانتصار من اجل اسعاد الانصار.
واضاف بانهم يثقون تماما في مقدرات غارزيتو ، وأشار الى انه يمكنه تحقيق الفوز لانه يعرف من اين تؤكل الكتف كما يملك معلومات كافية عن نده التقليدي المريخ .
وناشد الجمهور الهلالي بالحضور المبكر لمؤازرة الفرسان في لقاء اليوم ، مشيرا الى ان الجمهور هو سر انتصارات الهلال ، و وجوده بكثافة يعني تحقيق الانتصار.
عبر المدير الفني للهلال الفرنسي ديغو غارزيتو عن ارتياحه البالغ بالمستوى البدني والفني الذي قدمه اللاعبون في
مران الفريق الختامي صباح امس تأهبا لقمة الكأس اليوم وقال ان الجدية والتنافس والحماس والروح التي ادى بها اللاعبون المران تؤكد وصولهم لقمة الجاهزية لكسب قمة اليوم امام الند في نهائي كأس السودان..
واجاب على نسبة تأثير الغيابات في فريقه في ديربي اليوم قائلاً ان ما يهمه اللاعبين الذين في معيته في التدريبات مؤكداً ان استعداداتهم وتهيئتهم لخوض اللقاء مطمئناً للغاية مشيراً الى انه كان سيرحب بكل اللاعبين في التدريبات.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire