jeudi 15 novembre 2012

القناة العبرية تبدأ الأخبار..نأسف تم قصف تل أبيب

بعبارة "نأسف تم قصف تل أبيب" , بدأت القناة العبرية الثانية تلاوة الاخبار العاجلة التي وصلتهم وردود المقاومة المستمرة على البلدات المحاذية لقطاع غزة .
وفي الساعة الخامسة من مساء اليوم اعلنت كتائب القسام عن قصفها لمدينة تل ابيب بصاروخين محلي الصنع , واعترفت المصادر الاسرائيلية بسقوط صاروخين في ريشون لتسيون قرب تل ابيب؟
وقد أطلقت فصائل المقاومة ما يزيد عن 250 صاروخ محلي الصنع وال"جراد" . كما ودخلت انواع جديدة من الصواريخ ساحة ردود المقاومة , فدخل صاروخ "فجر" بعيد المدى والذي وحسب كتائب القسام وصل الى تل أبيب وتكتمت اسرائيل على الخسائر .
وفي احصائية لعدد الجرحى والقتلى الاسرائيليين حتى اللحظة :
أعلنت مصادر عبرية عن مقتل نحو أربعة مستوطنين وإصابة أكثر من سبعين آخرين جراء القصف الذي تتعرض له البلدات الإسرائيلية من قبل المقاومة الفلسطينية.
وجاء قصف المقاومة الفلسطينية رداً على جرائم العدو الذي بدأها عصر امس باغتيال القائد في كتائب القسام أحمد الجعبري ومرافقه محمد الهمص في غارة وسط مدينة غزة.
وذكرت مصادر عبرية أن نحو 26 اسرائيلياً اصيبوا في أشكول وبئر السبع نتيجة سقوط صواريخ غراد أطلقتها المقاومة الفلسطينية في إطار ردها على جرائم العدو.
وكانت قد أعلنت صباح اليوم مصادر عبرية عن مقتل أربعة إسرائيليين وإصابة آخرين نتيجة سقوط صاروخ على منزل في مستوطنة كريات ملاخي أدى إلى تدميره بالكامل.
يذكر، أن المقاومة الفلسطينية ترد منذ أمس على التصعيد الصهيوني المتواصل على قطاع غزة بإمطار المغتصبات بمزيد من الصواريخ، الأمر الذي دفع الصهاينة للهروب للملاجئ..
وكانت قد اعلنت مصادر اسرائيلية بالامس عن مقتل جندي اسرائيلي في تفجير بارجة في عرض بحر غزة , الا ان افيحاي درعي نفى ما تردد عن مقتل هذا الجندي .
دنيا الوطن ترصد لكم بالتفاصيل والارقام ردود المقاومة الفلسطينية بعد استهداف القائد احمد الجعبري :
كتائب القسام
أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قبل قليل، مسؤوليتها عن قصف مدينة تل الربيع المحتلة "تل ابيب" للمرة الثانية بصاروخ محلي الصنع.
كما أعلنت عن قصف مهبط زكيم بـ 10 صواريخ.
يشار الى ان القسام قصف امس تل ابيب بصاروخ محلي ونفى جيش العدو ، إلا انه أقر اليوم بقصف المدينة وقال للجمهور الاسرائيلي عبر وسائل الاعلام:" نأسف تم قصف تل ابيب

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire