vendredi 23 novembre 2012

التيار الإسلامي العام: تحالف النخبة مع الفلول دفع الرئاسة لقرارات استثنائية

 خالد حربي

هاجم المهندس خالد حربي، عضو المكتب التنفيذي للتيار الإسلامي العام، قيادات القوى المدنية الرافضة لقرارات الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن النخبة المزعومة تعتبر البلطجة التي تحدث في شارع محمد محمود "عمل ثوري"، بينما ترفض أن يستخدم الرئيس صلاحياته لتمكين الثورة وقطع الطرق على أعدائها.
وأعلن التيار الإسلامي العام، الذي يضم 22 قوى إسلامية، على رأسها الجبهة السلفية، وطلاب الشريعة، وحازمون، ودعوة أهل السنة والجماعة، تأييدها للرئيس مرسي، وقرارته الاستثنائية، مؤكدين أنها ضرورة، وأن تحالف النخبة العلمانية مع فلول مبارك في القضاء، قطعت كل طرق الإصلاح، ودفعت الرئاسة لتحصين إنجازات الثورة القليلة، وقطع الطريق على تحالف التيار الليبرالي مع فلول نظام مبارك في القضاء والإعلام من إعادة عقارب الساعة للوراء.
وقال حربي إن الرئيس هو الشخص الوحيد المفوض من الشعب، والذي يملك الشرعية اللازمة لإدارة الأمور وحماية الثورة، وعليه أن يتخذ ما يراه ضروريا لهذه المهمة.
وأضاف في بيان له "لازالت المعلومات تصل عن اجتماعات مشتركة تخطط لتحركات منظمة تهدف لإسقاط الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور، وإعادة الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره محمد حسين طنطاوي مرة أخرى للعمل، وإشاعة الفوضى، والدعوة لانتخابات رئاسية من جديد".

التيار الإسلامي العام: تحالف النخبة مع الفلول دفع الرئاسة لقرارات استثنائية
قسم الأخبار
Fri, 23 Nov 2012 21:21:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire