mardi 20 décembre 2011

سيدات مصر بعد المظاهرات البيان رقم واحد : ما يحكمشى

119

" نساء وسيدات مصر رسالة رقم 1 .. مايحكمشى "، هكذا جاء رد فعل نساء مصر على الرسالة رقم 91 للمجلس العسكرى، التى أبدى فيها أسفه الشديد لنساء مصر لما حدث من تجاوزات خلال الأحداث الأخيرة بمظاهرات مجلسى الشعب والوزراء "، مضيفا أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لمحاسبة المتسببين عن هذه التجاوزات.
وعلقت مجموعة من النساء المشاركات فى المسيرات النسائية ـ التى انطلقت عصر اليوم من التحرير إلى نقابة الصحفيين وعادت مرة أخرى إلى الميدان بمشاركة آلاف الفتيات والسيدات ـ حيث شبه بعضهن رد فعل السيدات في التحرير على بيان المجلس العسكرى بموقف المصريين عندما " قلعت الجزم بعد خطاب مبارك ".
فيما رددن هتافات فى التحرير من بينها " هتكوا العرض وقالوا آسفين .. واحنا بناتنا مش قابلين "، وقالت أخريات " بنات مصر للمجلس ف المسيرة النسائية: انت معانا ولا مع التانين؟ البيان(91) للمجلس: معاكم طبعا, بيان بنات مصر رقم (1) طيب احنا بقى التانين- مايحكمشي ".
فيما كتبت مستخدمات لموقع التدوينات القصيرة " تويتر ": قالك نساء مصر العظماء.. جايبين ساقط إعدادية يكتبلهن البيان.. اسمها عظيمات يا جاهل .. أعظم عظيمات الستات يا حوش، في انتظار بيان يناشد "رجال مصر العظيمات" بعد مناشدة "سيدات مصر العظماء" في البيان 91 ! وأظن كلنا نعرف لمن سيوجه هذا البيان.. البيان 91 .. لا مؤاخذة يا ستات .. و النبى ادونا فرصة نقبض الثوار ونكمل تزوير الانتخابات .. و بعدين نرجع نسحلكم تانى ".
المصدر: حصرياً لأخبارنا اليوم

120

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire