mardi 20 décembre 2011

الست دينا .. مكتئبة .. بس مش خايفة من الاسلاميين

122

كشفت الراقصة المصرية دينا، أنها تعيش حالة من الإكتئاب بسبب أحداث العنف التي تعيشها البلاد حاليًا، وأنها  قلقة جدًا ولا تعرف طعم النوم على الاطلاق، بسبب متابعتها لما يجري في القاهرة وساحة التحرير، فيما أكدت في حديث إلى "العرب اليوم" أنها لا تخشى من وصول الإسلاميين إلى الحكم بعد فوزهم في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.
وقالت دينا، إنها ضاقت بالصاق التهم وتوجيه الأصابع نحو "الأيدي الخفية" واتهامها بافتعال أحداث العنف في كل مرة يُزهق فيه الدم.
وأرجعت الراقصة المصرية ما يجري من أحداث، إلى الفقر والجهل الذي عانى منه الشعب المصري على مدى ثلاثة عقود من حكم الرئيس السابق حسني مبارك، وانتشار الفساد والرشوة وسرقة المال العام، معربة عن حزنها لرؤية المباني الأثرية التي لا تُعوّض كقيمة فنية وتاريخية تعتز بها مصر.
وأوضحت دينا أن "تورّط أطفال صغار في ارتكاب مصائب كهذه، وهم في الطرقات والساحات العامة، يندي له الجبين، وأن مكان هؤلاء الأطفال كان يجب أن يكون في دار الرعاية والإرشاد، للاهتمام بهم وتوجيههم لما هو في مصلحتهم وبناء مستقبلهم".
وحول انتهاء المرحلة الثانية من الإنتخابات العامة المصرية، والفوز الذي حققه الإخوان والسلفيين فيه، قالت دينا، إن هذا الفوز يجب احترامه لأنها إرداة الشعب، معبرة عن عدم خشيتها من وصول الإسلاميين، وأنها تتمنى من كل من يحكم مصر أن يكون عادلاً، وأن يضع مصر نصب عينيه، بدلاً من أن يضع مصالحه الشخصية.
يُذكر أنه رغم تحقيق فيلم "شارع الهرم" الذي لعبت دينا فيه دور البطولة، لأعلى إيرادات في الموسم الماضي، إلا أن ذلك لم يمنع النقاد من التعرض لها، وهو أمر لم ينغص على دينا سعادتها بهذا النجاح

العرب اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire