lundi 21 mai 2012

حملة موسى: فلول الوطني تدعم شفيق بـ 100 مليون جنيه

قال محمد موسى - منسق الحملة الانتخابية للسيد عمرو موسى -: إن فلول الحزب الوطني المنحل أنفقت ما يعادل 100 مليون جنيه لحملة الفريق شفيق. مضيفا: إن زوجة المهندس أحمد عز المسجون حاليا بطرة دعمت حملة الفريق أحمد شفيق بـ10 ملايين جنيه الأسبوع الماضي.
وشن منسق حملة موسى هجوما لاذعا على «أحمد سرحان» - المتحدث الإعلامي لحملة الفريق أحمد شفيق - بعد ادعاء الأخير في حسابه على موقع «تويتر» أن رجل الأعمال «شفيق جبر» هو الممول الرئيسي لحملة عمرو موسى, وأن الدبلوماسي «أشرف سويلم» هو مندوب الصرف لرجل الأعمال لدى حملة موسى, ونشر صورة عمرو موسى تجمعه بزكريا عزمي - رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق والمسجون حاليا في طرة -.
وقال «منسق حملة موسى»: إن المتحدث الإعلامي لحملة شفيق يدعي زورا وبهتانا بأن رجل الأعمال شفيق جبر يدعم الحملة الانتخابية للسيد عمرو موسى, وله مندوب صرف هو أشرف سويلم, فإنني أرد عليه وأقول له: بسم الله الرحمن الرحيم {يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين}. مضيفا: إنه يرجو من سرحان أن يعمل بقول المولى - عز وجل - ويثبت خرافاته التي لا تخرج عن كونها تمثيلية سخيفة من تمثيليات النظام البائد, وهذا يثبت أن العقلية البوليسية ما زالت تتحكم في عقول هؤلاء القوم.
وقال سرحان - في تصريحات بثتها وكالة أونا الإخبارية -: إن ما فعلته حملة موسى يعتبر اختراقا للصمت الانتخابي, وعلى اللجنة الانتخابية أن تراقب حملات المرشحين.
ودعى منسق حملة موسى المتحدث باسم حملة شفيق أن ينشغلوا بقضايا الفساد الموجودة أمام النائب العام, والمتهم فيها الفريق شفيق, ومنها القضية رقم 759 لسنة 2012 والمعروضة أمام النائب العام, والقضية رقم 755 لسنة 2012, والقضية رقم 756 لسنة 2012. مشيرا على أنها قضايا فساد, ويريد أن يعتم ما تم فيها ومدى صحة ذلك.

المصرى اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire