mercredi 30 mai 2012

أفكار جريئة لمكتب في مطبخك

 

قد تستغربين فكرة وضع مكتب في مطبخك ، لكنكِ عند التفكير في الأمر ، ستجدين أنها فكرة عملية ، توفر لكِ الوقت والمساحة .
إذا وجدتِ أن مساحة مطبخك تسمح بالاستعانة بمكتب صغير مبتكر فيه ، في حين لا تتوافر بالمنزل غرفة إضافية لتكون مكتبيًا لكِ ، فإليكِ بعض الأفكار المبتكرة ، التي قد تفيدك في تنفيذ ذلك الاقتراح :

الأزرق والأبيض
يمكنك وضع مكتب صغير أزرق اللون في نهاية مطبخك ، تعلوه إحدى الخزانات باللون الأبيض ؛ لتحصلي على مظهر أنيق ومتجدد ، يسمح لكِ باستغلاله لوضع العديد من الأشياء المفيدة ، ككتب الطهي ، الهاتف ، أو حتى جهاز كمبيوتر صغير .

للمساحة الصغيرة
إذا كانت مساحة مطبخك صغيرة ، لا تستوعب مكتبًا يضاف إليها ، يمكنك تثبيت طاولة صغيرة في الحائط ، بحيث لا تحتوي إلا على ساقين فقط .
استعملي اللون الأبيض ؛ للإيحاء باتساع المكان .
ويمكنك إضافة قطعة رخامية باللون البني على سطح الطاولة ، للإضفاء لمسة أناقة عليها ، وفي الوقت نفسه ستكون ملائمة لديكور مطبخك .

لمظهر جذاب واستخدام عملي
مكتبة بمظهر جذاب ، ستمنحكِ لمسة أناقة في المطبخ ، وفي الوقت نفسه ستكون مثالية لاستغلال الجدار الفارغ في مطبخك .
احرصي على صنعها من نفس لون وخامة خزانات المطبخ ؛ لتمنحكِ الشعور بأنها تمثل وحدة واحدة معها .
يمكنك استخدامها لوضع كتب الطهي التي ترغبين في بقائها في متناول يدك ، وتعليق التقويم الميلادي ، وربما صور العائلة ، وأية ملاحظات قد ترغبين في تدوينها .

الراحة في مطبخك
ليس معنى اختيارك لوجود مكتب صغير داخل المطبخ ، أن تتخلي عن راحتك عند استخدامه .
احرصي على أن تحتوي وحدات المكتب على أدراج عديدة للتخزين ، وأن يكون قريبًا من مكابس الكهرباء ؛ لكيلا تدي صعوبة في شحن هاتفك المحمول أو الحاسوب الشخصي .
لمزيد من الراحة ، اختاري لمكتبك مكانًا قريبًا من النافذة الزجاجية الموجودة بالمبطخ ؛ ليمنحكِ ضوء الشمس المتسرب من خلالها الضوء والراحة النفسية .

أفكار جريئة لمكتب في مطبخك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire