mercredi 30 mai 2012

هام :شفيق تعهد للأميركيين بسحق الثوار اذا رفضوا رئاسته

 

أكد الروائي والكاتب الصحفي المصري علاء الأسواني أن الفريق أحمد شفيق اجتمع بمجموعة من السياسيين ورجال الأعمال الأميركيين منذ أسبوع ونصف وأكد لهم في اللقاء أنه سيسحق الثوار وسيعدمهم لو اعترضوا على النتيجة وانه يعتبر مبارك قدوته الاولى ولن يتخلى عنه.

 

ونقلا عن صحيفة الوفد المصرية اليوم الاربعاء فقد اضاف شفيق خلال هذا اللقاء أنه سيحارب التيار الإسلامي ولن يسمح له بالتمدد والانتشار مما دفع الأميركيين للتصفيق بشدة لشفيق وتحيته على موقفه الواضح ضد الثوار والإسلاميين.

 

وأكد الأسواني على صفحته الرسمية على "تويتر" أنه عرف هذه المعلومة من مصادر بعد أن قرأها في جريدة النيويورك تايمز الاميركية التي نقلت الحوار المغلق والسري ين شفيق والأميركيين والذي تضمن تعهدات كثيرة لأميركا بحماية مصالحها وبقمع القوى الرافضة للمشروع الأميركي ، وكان الاجتماع بمقر رجال الأعمال بالغرفة التجارية الاميركية بالقاهرة وكان هناك جزء منه علني وجزء آخر سري ومغلق.

 

وأنهى الاسواني تعليقه بأن الذين ينكرون حديث شفيق عن اتباعه لسياسة الاعدام والقوة الوحشية اذا حكم مثل الذين قالوا على فيديو البنت المسحولة فوتوشوب وشفيق نفسة لم ينف هذا الكلام وأتحداه ان ينفيه.

قناة العالم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire