samedi 26 mai 2012

مصادر: أبو الفتوح وصباحى لن يحضرا اجتماع الإخوان للقوى السياسية

WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item(

أكدت مصادر مطلعة بحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، أن المرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسية، لن يحضر الاجتماع الذى دعت له جماعة الإخوان المسلمين، ومرشحها لرئاسة الجمهورية الدكتور محمد مرسى، للتوافق بين القوى السياسية فى الفترة القادمة.

وقالت المصادر إن أبو الفتوح لن يرسل من ينوب عنه فى المؤتمر، مشيرة إلى أن رفض أبو الفتوح حضور المؤتمر جاء من منطلق أنه يرى أن مثل هذه المؤتمرات لا تعدوا كونها شو اعلامى، لن يتم الخروج منها بأى نقاش حقيقى وواضح ، مضيفة أن مثل هذه النقاشات تحتاج إلى حوار بناء فى مساحة كبيرة من الهدوء، والتأنى فى اتخاذ القرارات للخروج بأهداف واضحة.

وكشفت المصادر، أن أبو الفتوح لم يتلق أى اتصال بخصوص هذا الاجتماع سوى صباح اليوم، عكس ما تردد فى الفضائيات والمواقع الالكترونية، وما ذكرته حملة مرسى، بأنه تم الاتصال والتواصل مع جميع المرشحين لحضور الاجتماع.

وفى السياق ذاته كشفت مصادر مطلعة بحملة المرشح حمدين صباحى، أنهالم تتلق أى دعوة من قبل جماعة الإخوان المسلمين ومرشحها محمد مرسى لرئاسة الجمهورية، لحضور الاجتماع، سوى الساعة الثانية عشر ظهر اليوم السبت.

وشددت المصادر أن حمدين صباحى لن يحضر الاجتماع، وذلك لرؤيته بأن هذا الاجتماع لن يخرج بجديد، مشيرا إلى أنه لن يرسل من ينوب عنه فى هذا الاجتماع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire