samedi 19 mai 2012

دهس صور"شفيق" بالأحذية وحرقها بالصحفيين

اخر اخبار مصر اليوم : دهس صور
قام معارضو المرشح الرئاسي الفريق "أحمد شفيق" من العاملين بالطيران المدني وشباب الثورة بإضرام النيران في صورته داخل نقابة الصحفيين، كما ألقوا صور المرشح على الأرض آخذين في دهسها بالأحذية .
وجاء هذا التصرف نتيجة لاقتحام عدد من البلطجية وأنصار شفيق للمؤتمر الصحفي الذي كان سيعلن فيه عدد من العاملين في وزارة الطيران عدد من المستندات والمعلومات المقدمة للنائب العام منذ اكثر من عام ولم يحقق فيها تخص فساد شفيق وتجاوزاته المالية والمهنية في وزارة الطيران .
وقام أنصار المرشح ومجموعة من البلطجية بالوقوف أمام نقابة الصحفيين بعد طردهم منها رافعين صوره، ومشهرين لافتة كبيرة مكتوب عليها "لدعم الحملة الانتخابة أحمد شفيق رئيسا لمصر، مصر للجميع"، موزعين الدعايا الانتخابية على السيارات والمارة، الذين رفض عدد كبير منهم دعايا شفيق، حيث قاموا بإلقائها على الأرض، الأمر الذي أدى لحدوث مشادات بين أنصار شفيق وهؤلاء المارة.
وعلى صعيد آخر احتشد العشرات من شباب الثورة والعاملين بالطيران المدني، أعلى سلالم نقابة الصحفيين مُرددين هتافات مناهضة لشفيق، قابلها على الناحية الأخرى إشارات من أنصار شفيق لشباب الثورة بتلقي الرشاوى.

هذا المقال بواسطة: الوفد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire