dimanche 6 mai 2012

أدلة اتهام "الشاطر وأبو إسماعيل" أمام النائب العام


  انتهت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية من استعراض مشروع توزيع الناخبين علي اللجان الفرعية تمهيدا لإتاحته علي موقع اللجنة الالكتروني كما انتهت اللجنة أمس من تلقي طلبات منظمات المجتمع المدني المصرية. حيث وصل عدد المنظمات التي تقدمت بطلبات الي60 منظمة, صرح بذلك المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وقد أرسلت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية البلاغين المقدمين ضد المستبعدين خيرت الشاطر وحازم صلاح أبو إسماعيل الي النائب العام, ووصف الشاطر اللجنة العليا للانتخابات بأنها أداة في يد المجلس العسكري, أما أبو إسماعيل فقد تقدم بإقرار مزور علي خلاف الحقيقة يثبت فيه أن والدته لا تحمل الجنسية الأمريكية. ومن المنتظر أن يقوم النائب العام بتوزيع تلك البلاغات علي النيابات المختصة ومن ثم التحقيق مع الشاطر بتهمة سب هيئة قضائية ومن ثم احالته لمحكمة الجنح, أما أبو إسماعيل فمتهم بالتزوير والسب والقذف في حق اللجنة العليا للانتخابات.

وبالنسبة للأول فهناك سي دي يحتوي علي المؤتمر الصحفي الذي عقده الشاطر واتهم اللجنة العليا للانتخابات بأنها مزورة وأن المستشار فاروق سلطان له تجارب تزوير سابقة مع جماعة الإخوان المسلمين منذ انتخابات النقابات المهنية وهو ما يعد سبا وقذفا للجنة وأعضائها وبالنسبة للشيخ أبو إسماعيل الذي وجه اتهامات للجنة العليا بأنها مزورة وقام بسبها وقذفها ايضا كما أرفقت اللجنة العليا للانتخابات في بلاغ أبو إسماعيل الإقرار الذي كتبه بخط يده وذلك لمواجهته به في النيابة وقد تسلم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام أمس البلاغات التي أحالتها اللجنة الرئاسية للتحقيق فيها.
الأهرام اليومي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire