jeudi 3 mai 2012

احمد شفيق يتصل دائماً بمبارك و عمر سليمان يلتقي مع سوزان

يطمئنان باستمرار على حالة الرئيس السابق ويستشيرانه قبيل الترشح

أحمد شفيق
العربية.نت
قام كل من نائب الرئيس السابق اللواء عمر سليمان، ورئيس الحكومة في عهد مبارك الفريق أحمد شفيق، بزيارة "المركز الطبي العالمي"، حيث يرقد الرئيس السابق مبارك، قبل أن يعلن كل منهما رسمياً عن دخوله السباق الرئاسي، آملا في خلافة رئيسه السابق.
ونقلت جريدة "التحرير" المصرية عن مصدر طبي مسؤول في "المركز الطبي العالمي"، الذي يعالج فيه الرئيس السابق، أن نائب الرئيس ومدير المخابرات العامة السابق عمر سليمان، "زار مبارك، منذ أربعة أيام، وهو دائم الاتصال للاطمئنان على صحته".
كما أشار المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه إلى أنه لا يعلم شيئاً عن الحوار الذي دار في اللقاء بين سليمان ومبارك، والذي استغرق نصف الساعة، في حضور زوجة الرئيس السابق سوزان ثابت.
وأوضح أنهم طلبوا "خروج الممرضة من داخل جناح الرئيس السابق"، مضيفاً أنه "من المرجح أن تكون المقابلة خاصة بانتخابات الرئاسة، وأن يكون سليمان استشار مبارك في أمر دخوله الانتخابات، خصوصا أن الرئيس السابق كانت حالته الصحية مستقرة في ذلك اليوم، ويبدو أنه سمع من نائبه السابق أخباراً سارة".
في سياق متصل، كشف المصدر نفسه أن المرشح الرئاسي الآخر الفريق أحمد شفيق، "حرص أيضا على زيارة مبارك، قبل سليمان بيومين"، موضحا أنه "دائم الاتصال به، للاطمئنان على صحته، وزياراته إلى المركز الطبي العالمي متكررة"
أما عن حالة الرئيس الصحية، فلفت المصدر إلى أن "حالته متقلبة، نظرا للظروف التي يمر بها، وهو يشاهد التلفزيون دائما، ويحرص على متابعة الأخبار يومياً، من خلال النشرات والبرامج الإخبارية".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire