vendredi 18 mai 2012

رسالة علي هاتف سلطان شفيق اختارك لحضور احتفال الفريق رئيساً

 

قال عصام سلطان عضو مجلس الشعب أنه تلقى رسالة على هاتفه الشخصى بدعوته لحضور حفل عشاء تحت عنوان "حفل الاحتفال بالرئيس القادم أحمد شفيق" بفيلا الإعلامية بسمة وهبة بالقطامية هايتس.
وأضاف سلطان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الرسالة وردت إليه من هاتف محمول، ونصها "أنت مدعو غدا الخميس 17 مايو 2012 على العشاء بفيلا بسمة وهبة بالقطامية هايتس مع أكبر نخبة من صفوة المجتمع للاحتفال بالرئيس القادم الفريق أحمد شفيق، وبالمناسبة الفريق هو الذى اختار سيادتكم شخصيا، وفى حال الاعتذار رجاء الاتصال بـ "........." بسمة وهبة والإعلامى سيد على، ومع تحياتى منسقة الحملة الدكتورة وفاء البنا.
وعن كواليس وصول الرسالة للنائب البرلمانى قال سلطان إنه يتعرض على مدار الـ 48 ساعة الماضية لحملة غير أخلاقية من أنصار أحمد شفيق، بدأت بنشر رقم تليفونه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى من أجل الاتصال به وتوجيه السباب والشتائم له، ردا على هجومه على شفيق والكشف عن فساده المالى.
وأوضح سلطان أنه تلقى مئات المكالمات والرسائل غير الأخلاقية من أنصار شفيق، ولكنه اكتشف بين الرسائل الواردة إليه مساء أمس الأربعاء رسالة دعوة لحفل عشاء على شرف الفريق أحمد شفيق، ومتوقعا أن أحدا ممن كان يتولى نشر تليفونه الخاص على أنصار أحمد شفيق أرسل تلك الرسالة له بالخطأ ودون أن يدرى.
وأوضح سلطان أن تلك الرسالة التى وردت إليه بالخطأ تكشف حلقة من حلقات نشر تليفون سلطان بين كل مؤيدى شفيق فى إطار الهجوم غير الأخلاقى عليه.
ويعد عصام سلطان أول نائب برلمانى يكشف واقعة فساد مالى وإدارى لأحد المرشحين لرئاسة الجمهورية وهو أحمد شفيق، حيث اتهم سلطان أن الفريق أحمد شفيق بوصفه رئيسا للجمعية التعاونية التى تشرف على هذه الأراضى المملوكة للدولة والتى كان من المفترض أن توزع لضباط الطيران، قام بحجبها عن مستحقيها، وببيع 40 ألف متر منها لعلاء وجمال نجلى الرئيس المخلوع حسنى مبارك، بمبلغ 75 قرشا للمتر الواحد، وقدم سلطان بلاغا قيد التحقيق بنيابة الأموال العامة العليا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire