mardi 1 mai 2012

محمد بديع : أخطأنا بحسن الظن بالعسكرى

بديع:أخطأنا بحسن الظن بالعسكرى

متابعة ـ جهاد الأنصارى:
منذ 1 ساعة 50 دقيقة

أكد د.محمد بديع – المرشد العام للإخوان المسلمين- أن الجماعة والتيار الاسلامي كله أخطأ خطأ عظيما طوال الفترة الماضية بحسن الظن بالمجلس العسكري، وتقديم الأعذار لأخطائه لكن من الآن لن يكون هناك سكوت على أي خطأ.

وأوضح بديع في مؤتمر دعم مرشح الجماعة بالمحلة مساء الثلاثاء بان الكيل قد فاض من الكوارث التي تحدث للبلاد على مدار سنة ونصف، والمسئول عنها هو من يمسك السلطة التنفيذية والحكومة ففي اي دولة محترمة في العالم من يمسك الحكومة هو المسؤول .
وأكد بديع أن الإخوان كانوا يقدمون مقترحات لإصلاح الأوضاع الاقتصادية والأمنية في مصر للمجلس العسكري من باب المسئولية الوطنية ولم يتم السماع لهم ولا لاقترحاتهم لإنقاذ الوضع في مصر على مر الشهور.
وشدد على أنه من لا يستجب للنصيحة ويعاند يكون مصيره سيئًا، وكثير من التيارات السياسية كانت تنصح المجلس العسكري ولا يعمل بنصائحهم دون مبرر.
وأضاف بديع:"إن من يهتف "يسقط حكم المرشد" لا يفهم أني لا أملك أي سلطان على أي فرد من أفراد الجماعة إلا سلطان الأخوة في الله ومن يرفض أوامري لا نعاقبه، فالرابطة التي تجمع الإخوان هي الحب في الله فقط، ومحمد مرسي لن يستمع لأوامر المرشد" .

بوابة الوفد الاليكترونية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire