samedi 19 mai 2012

«صباحي»: الجيش محل احترام.. ولابد من محاسبة «العسكري» على «الفترة الانتقالية»

«صباحي»: الجيش محل احترام.. ولابد من محاسبة «العسكري» على «الفترة الانتقالية»

"الجيش المصرى لابد ان يكون محل احترام ودعم أما المجلس العسكري فلابد من محاسبته على التجاوزات السابقه" هكذا بدأ حمدين صباحي المؤتمر الجماهيري الحاشد في مدينه ميت غمر التابعه لمحافظه الدقهلية.

وحذر حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية من ظان تأتي اللجنة التأسيسية للدستور بدولة برلمانية وقال إن هذا سوف تعيدنا مرة أخرى إلى ديكتاتورية جديدة وقال صباحي أنا مع الخروج العادل للمجلس العسكري وليس الآمن، وأضاف أن لا يوجد مَن يهيمن على الحياة السياسية في مصر لأن الموضوع مثل مبارة كرة القدم هجوم مرة ودفاع مرة.

و قال صباحي إن هناك جرائم اقتصادية وجنائية وغيرها وأن الاقتصادية يجوز التصالح فيها لكن الجنائية لا يجوز التفاوض عليها وأحكامها نافذة.

وأشار صباحي أن الانتخابات القادمة لن يكون فيها تزوير فج مثلما كان في عهد المخلوع واذا كان هناك مؤامرة للتزوير فنحن مهمتنا هي حماية الصناديق للحفاظ على أصواتكم.

وأضاف: "سياستي في برنامجي دعم الفلاح المصري وشراء محصوله بأرخص سعر ليتم بيعه بالسعر العادل لأن هناك من ينتمي إلى الفلاحين المصريين والذين لا يهدفون للربح".

وأوضح أنه إذا قمنا بدعم الفلاح سنمتنع عن استيراد المحاصيل من خارج مصر وسنتمكن من أن نعود مرة ثانية لأن تكون مصر بلد الزراعة، يذكر أن حمدين قام بجولة في محافظة الدقهلية و بعمل مسيرة سيارات بقرية "تمي الأمديد" وقام بزيارة لمدينة أجا وتوجه بعدها إلى مدينة ميت غمر و بدأها بزيارة ضريح الشيخ"الشعراوي"وبعده قام بزيارة "كنيسة العذراء مريم.

الدستور

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire