mardi 1 mai 2012

عاجل !!... كالمعتاد في مثل هذا التوقيت.. اشتباكات في محيط وزارة «الدفاع» - صور

 فارغ قنابل الغاز


فارغ قنابل الغاز كتب – محمد أيوب:
أندلعت اشتباكات، منذ قليل، في محيط «وزارة الدفاع»، حيث قام مجهولون بإطلاق قنابل مسيلة للدموع وخرطوش وألعاب نارية وزجاجات المولوتوف والحجارة على المعتصمين، وانتقلت الاشتباكات إلى امتداد شارع رمسيس أمام مسجد النور.
الأمر الذى أدى إلى سقوط عدد من الإصابات في صفوف المعتصمين، والتي لم يؤكد عددها مصدر رسمي حتى الآن، كما أنتقد المعتصمون بطئ وصول سيارات الإسعاف لإسعاف المصابين، إلا أنه تم نقل المصابين بالدراجات البخارية إلى المستشفى الميدانى بشارع الخليفة المأمون.
فيما وجهة «الجبهة السلفية» نداء عاجل إلى أهالي العباسية قالت فيه: "أين أنتم من نصرة المظلوم، «البلطجية» تختبئ فى شوارعكم و حاراتكم، البلطجية معهم قنابل غاز يدوية و خرطوش، الاصابات عديدة بالخرطوش والاختناق، البلطجية تهجم ثم تعود للاختباء فى حاراتكم"، وقد طالبتهم بالإمساك بالبلطجية ومساعدتهم حتى يستمروا في إعتصامهم دون أشتباكات.
يذكر أن عدد من القوى السياسية مستمرة في إعتصامها أمام مقر وزارة «الدفاع» ومن أبرزها حركة شباب «6ابريل»، وأنصار المرشح المستبعد من أنتخابات لرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل، ومن الملاحظ أنه في مثل هذه الأوقات تحدث أشتباكات بين عدد من المجهولين والمعتصمين.
 

المعتصمون يشتبكون مع البلطجية
 المعتصمون يشتبكون مع البلطجية
تأخر وصول سيارات الإسعاف
 تأخر وصول سيارات الإسعاف
وصول ثاني سيارة إسعاف
وصول ثاني سيارة إسعاف
أحد المصابين من المعتصمين
 أحد المصابين من المعتصمين
محيط

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire