dimanche 13 mai 2012

اليوم.. شفيق يرد على اتهامه ببيع أرض جمعية الطيارين لأبناء المخلوع

 

يعقد الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الاثنين، للرد على ما أثاره النائب عصام سلطان رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الوسط من أن "شفيق" ساهم فى إهدار المال العام فى قضية بيع أرض جمعية الطيارين.


وقال بيان مقتضب لحملته: "إنه نظراً لانشغال الفريق أحمد شفيق فى مؤتمرين انتخابيين متواليين مساء أمس الأحد، فى محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ، تقرر عقد مؤتمر صحفى للفريق أحمد شفيق فى الساعة الحادية عشرة والنصف صباح اليوم الاثنين، للرد على كل التساؤلات بشأن أرض جمعية الطيارين وعائلاتهم".


كان النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب، كشف أثناء الجلسة العامة لمجلس الشعب الأحد، عن حوزته مستندات تثبت بيع الفريق أحمد شفيق، مرشح رئاسة الجمهورية، قطعة أرض بالبحيرات المرة لنجلى الرئيس المخلوع علاء وجمال مبارك بسعر بخس للغاية.


وهو ما ردت عليه حملة الفريق أحمد شفيق، ببيان صحفى، أكدت فيه أن النائب عصام سلطان يستغل منبر مجلس الشعب للهجوم على المرشح الرئاسى الفريق أحمد شفيق، ويصر على أنه يحاول أن يؤثر فى إرادة الناخبين فى ضوء خشية المجلس والتيارات المسيطرة عليه من تزايد شعبية أحمد شفيق".

اليوم السابع

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire