mercredi 2 mai 2012

قوى سياسية تنطلق بمسيرة من مسجد الفتح للتضامن مع معتصمي العباسية


صورة أرشيفية
معتز نادي
أعلنت عدد من القوى السياسية وحملات المرشحين للانتخابات الرئاسية، عن تنظيمها لمسيرة مشتركة من مسجد الفتح في ميدان رمسيس، إلى مقر المعتصمين بالعباسية، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء.
ودعا حزب العدل كافة أعضائه المشاركة بالمسيرة، للحماية المعتصمين السلميين من الاعتداء الغاشم، الذي يتعرضون له وأسفر عن العديد من القتلى وعشرات المصابين حتى الآن، مطالبا بالاتجاه فورا إلى العباسية للمشاركة في حماية وإسعاف المصابين، الذين يتساقطون بالعشرات الآن، كما دعا كافة القوي والأحزاب السياسية للتكاتف ومواجهة الجريمة التي تحدث الآن في حق الوطن بأكمله.
فيما دعت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، اليوم الأربعاء، عبر صفحتها الرسمية على (فيس بوك)، جميع أعضائها للمشاركة الساعة الخامسة، في مسيرة من مسجد الفتح إلى العباسية، للانضمام للمعتصمين لوقف حمام الدم فورا.
وأعلنت حملة صباحي، عن "وقف نشاط الصفحة في الدعاية لتكون متابعة للأحداث المعتصمين والجرحى لحظة بلحظة، والدعوة طوال اليوم للمشاركة في المسيرة ومتابعة أخبارها".
في السياق ذاته، دعت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، أعضائها للمشاركة في المسيرة السلمية لحقن دماء المصريين، ويأتي ذلك بعد قرار مرشحها بتعليق حملته الانتخابية اعتراضا على ما يحدث بالعباسية.
بينما دعت الحملة الشعبية لدعم أبو الفتوح، إلي المشاركة بالمسيرة، وطالبة من كل مرشحي الرئاسة المشاركة والالتحام بالقوة الحقيقية المتمثلة في الشعب، كما أعلنت الحملة في مؤتمرها الصحفي اليوم، انضمامها للمعتصمين في ميدان العباسية وذلك بحضور ممثلين عن حركة مصرنا وحزب التيار المصري وحركة شباب من أجل الحرية والعدالة.
الشروق

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire