mercredi 14 novembre 2012

مشاهدة مباراة تونس وسويسرا بث مباشر اليوم 14-11-2012

مشاهدة مباراة تونس وسويسرا بث مباشر اليوم

 مشاهدة مباراة تونس وسويسرا

مباراة تونس وسويسرا

 تونس وسويسرا

ch1

  مباريات دولية ودية - منتخبات 2012

معلومات عن مباراة منتخب تونس ومنتخب سويسرا 

 يخوض منتخب تونس مساء اليوم مباراة ودية ضد نظيره السويسري ضمن استعداداته لنهائيات امم افريقيا، التي ستحتضنها جنوب افريقا في النصف الثاني من يناير المقبل.

وتعتبر المباراة اختباراً من الحجم الثقيل لنسور قرطاج لعدة اعتبارات، من أهمها أن منتخب تونس يحتاج إلى مثل هذه المواجهات حتى يقف جهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي على مدى استعدادات اللاعبين وقدرتهم على مجاراة النسق القوي الذي يفرضه لاعبو منتخب سويسرا. وقال مدرب منتخب تونس: إن المباراة ضد سويسرا مهمة ومفيدة جدا وعلى ضوئها سيحدد اختياراته للمرحلة المقبلة. وسيكون منتخب نسور قرطاج منقوصا من خدمات عدة لاعبين بسبب الاصابات مثل حارس المرمى ايمن المثلوثي وانيس بن حتيرة وانيس البوسعيدي.

اما بالنسبة لمنتخب سويسرا، الذي حل بتونس أول من أمس، فإنه سيكون معززاً بكامل نجومه من بينهم التونسي الأصل نسيم بن خليفة ومدافع يوفنتس الايطالي ليشنشاتاينر ولاعب بيارن مونيخ الالماني شاكيري ولاعب شالكة بارنيتا.
وعلي جانب اخر
اكتملت صفوف المنتخب التونسي لكرة القدم بانضمام اللاعبين المحترفين اليوم الثلاثاء قبل ملاقاة المنتخب السويسري وديا غدا الأربعاء على ملعب سوسة.

ويجري المنتخب التونسي آخر حصة تدريبية اليوم الثلاثاء، والتي ستشهد انضمام كل من جمال السايحي المحترف في الدوري الفرنسي وعصام جمعة وشادي الهمامي المحترفان في الدوري الكويتي. وكان أسامة الدراجي وزهير الذوادي ووسام يحيى وعبد القادر الوسلاتي المحترفين في الخارج التحقوا بمعسكر المنتخب بسوسة منذ أمس الإثنين.

ويعد لقاء الغد أمام المنتخب السويسري على ملعب سوسة أولى المباريات الاعدادية لنسور قرطاج قبل منافسات كأس أمم افريقيا المقررة في جنوب افريقيا مطلع العام القادم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire