samedi 17 novembre 2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 17-11-2012

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

  مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

ch1 
  

في الدوري الانجليزي الممتاز 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 12
 كارو رود
 9°C
تعليق: عيسى الحربين
مباراة ذهاب
يستمر الصراع الثلاثي على صدارة الدوري الانجليزي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي سيتي حامل اللقب وتشلسي في المرحلة الثانية عشرة.
ويتصدر يونايتد الترتيب (27 نقطة) بعد فوزه في مبارياته الخمس الاخيرة، بفارق نقطتين عن جاره اللدود سيتي الذي لم يخسر حتى الان، وثلاث نقاط عن تشلسي بطل اوروبا الذي لم يذق طعم الفوز في اخر 3 مباريات.
ويحل يونايتد ضيفا اليوم على نوريتش سيتي الخامس عشر الذي لم يخسر في أربع مباريات، ويستقبل سيتي استون فيلا السابع عشر، في حين يخوض تشلسي مباراة مفخخة على أرض وست بروميتش البيون الخامس.
وبعد غيابهما عن مباريات بلادهما الودية  الاربعاء، سيشارك المهاجمان الهولندي روبن فان بيرسي متصدر ترتيب الهدافين (8) وواين روني في صفوف الشياطين الحمر، لكن يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط البرتغالي ناني والايرلندي الشمالي جوني ايفانز، ويفتقد المدرب السير اليكس فيرغوسون دائما الى جهود فيل جونز والياباني شينجي كاغاوا والمدافع الصربي نيمانيا فيديتش بسبب الاصابة.
من جهته، يخوض سيتي مواجهته قبل ايام من فرصته الاخيرة لمتابعة المشوار في دوري ابطال اوروبا حيث يستضيف ريال مدريد الاسباني، بعد دور اول مخيب لفريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني.
وستكون مواجهة تشلسي ووست بروميتش مناسبة لمدرب الاول الايطالي روبرتو دي ماتيو لمواجهة فريقه السابق ومدرب الثاني ستيف كلارك الذي كان مساعدا للمدرب في ستامفورد بريدج.
وستتركز الانظار على دربي شمال لندن بين ارسنال الثامن بفارق 11 نقطة عن المتصدر وضيفه توتنهام السابع على ملعب الامارات.
واعتبر مدرب توتنهام البرتغالي اندريه فيلاش بواش ان على فريقه التقدم على ارسنال في نهاية الموسم لأول مرة منذ 1995 كي يأمل بالتأهل الى دوري ابطال اوروبا.
ويسعى ايفرتون للمحافظة على مركزه الرابع عندما يحل على ريدينج المتواضع، في حين يبحث ليفربول الثالث عشر عن فوزه الاول في اربع مباريات عندما يستضيف ويغان الرابع عشر معولا على مهاجمه الاوروجوياني لويس سواريز صاحب 8 اهداف حتى الان في الدوري.
وعلي جانب اخر

تحوم الشكوك حول مشاركة واين رونى- مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى- فى مباراة فريقه أمام نوريتش سيتى، غدًا السبت، لعدم تعافيه من الإصابة، بينما يسعى زميله المهاجم الهولندى روبين فان بيرسى، للحاق بالمباراة بعد تعافيه من إصابة فى الفخذ.

كان رونى قد تعرض لإصابة فى الكاحل، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أستون فيلا، فيما أصيب فان بيرسى فى الفخذ.
من جانبه قال السير أليكس فيرجسون- المدير الفنى للمان يونايتد-:  فى تصريحات نقلتها شبكة "إيسبن" الأمريكية، إنه من المتوقع مشاركة فان بيرسى، أمام نوريتش سيتى غدًا، لكن الشكوك تحوم حول مشاركة رونى، الذى لم يستجب للعلاج بشكل جيد.
أضاف المدرب الأسكتلندى، الشكوك تحوم حول مشاركة الثنائى رونى، وجونى إيفانز، ولكن نتمنى مشاركة فان بيرسى متابعًا "أما فيل جونز، فقد عاد للتدريبات الجماعية، وسيكون ضمن بعثة الفريق المغادرة إلى تركيا، لمواجهة جالاطا سراى الثلاثاء المقبل، بدورى أبطال أوروبا".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire