mercredi 21 novembre 2012

مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق بث مباشر اليوم 21-11-2012

مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق بث مباشر
مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق

مباراة الفتح والاتفاق

الفتح والاتفاق

ch1

في دوري زين السعودي 2012

معلومات عن المباراة 

الأسبوع: 13
 ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية
 22°C
مباراة ذهاب
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز تدريباته استعداداً لمواجهة الليلة أمام فريق الاتفاق ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين .

 وعمد المدير الفني التونسي فتحي الجبال على تكثيف الجوانب التكتيكية من خلال تطبيقها على منتصف الملعب والتي ركزت على اللعب السريع والتحرك وسط الميدان بدون كرة وتنفيذ العرضيات المثالية واختتم الجبال التدريبات بتمارين الإطالة .  وعلى صعيد متصل واصل لاعب خط الوسط محمد الفهيد برنامجه التأهيلي مع معد الإحصاء والتقييم الكابتن بيرم مختاري .
من جهته اختتم فريق الاتفاق مساء أمس الثلاثاء تحضيراته لمباراة الليلة التي تجمعه بفريق الفتح ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري زين السعودي والتي تقام على ملعب استاد اﻷمير عبدالله بن جلوي بالاحساء وكان التدريب قد غلب عليه الطابع الترفيهي واختتمه سكورزا بمناورة على ثلاثة أرباع الملعب وبنهاية التدريب توجه اللاعبون إلى مقر المعسكر بالنادي حيث كان هناك اجتماع قصير أعقبه تناول وجبة العشاء ثم استقل اللاعبون وأفراد الجهازين الإداري والفني الحافلة حيث توجهوا للأحساء عن طريق البر وتابع التدريب نائب رئيس النادي خليل الزياني وأمين عام النادي أحمد الدوسري وأمين الصندوق عدنان المعيبد .  من جانب آخر ينتظر لاعب الفريق حمد الحمد تحديد موعد له مع أحد اﻷطباء المختصين في إصابات الظهر في أكاديمية إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة حيث تم إرسال صور اﻷشعة والتقارير الطبية له في وقت سابق .
أكد التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح لكرة القدم، أن مباريات فريقه أمام الاتفاق، في الثلاثة أعوام الأخيرة ظهرت بشكل تنافسي، متوقعا أن يكون اللقاء الذي سيجمعهما اليوم في الجولة الـ 13 من دوري زين السعودي قويا وصعبا، ولا سيما أن خصمه استعاد مستواه المعروف عنه.
وقال: "لدينا الإصرار الكبير على تقديم المستويات المميزة"، مشيرا إلى أن فريقه سيقدم الأداء الذي يليق بقيمة المباراة وحجمها.
وتابع "ليس هناك ما يقلقني سوى فريقي نفسه، فالخسارة والفوز مرتبطان بمستواه".
وعن قصر الفترة ما بين لقاء الاتحاد السبت الماضي ولقاء الاتفاق اليوم، رد "الفترة الماضية كانت كافية لإعداد فريقي لهذه المواجهة وما ساعدنا على ذلك هو انضباطية اللاعبين داخل التدريبات، وتركيزهم على لعب مباراة بجدية أكثر".
من جهته، قال صانع الألعاب البرازيلي إيلتون جوزيه: "المباراة ستكون صعبة أمام فريق قوي ولديه الرغبة في تعويض الخسارة التي تعرض لها أمام النصر، ولا سيما أنه قدم مستوى جيدا، ولكنه لم يوفق في حصد النتيجة، وسيأتي للأحساء للتعويض".
وتمنى إيلتون أن يحقق فريقه الانتصار بغض النظر عمن يسجل، بيد أنه استدرك "لا يهم من يسجل الأهداف، وإن كنت أتمنى أن تكون من نصيب دوريس".
سيكون الخطأ ممنوعاً على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عندما يستضيف نظيره الاتفاق عند الساعة 7:35 من مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من الدور الأول لدوري زين للمحترفين، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فالفريق الفتحاوي الذي يتصدر الدوري بسجل خال من الخسارة إلى الآن يطمح في مواصلة مشواره الناجح خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره.
ويعتمد مدربه التونسي فتحي الجبال على مجموعة من اللاعبين أبرزهم البرازيلي ألتون جوزيه للاستمرار في الصدارة على أمل تعثّر منافسه الهلال أمام الأهلي اليوم لتوسيع الفارق.
في المقابل، يتطلع الاتفاق إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته الثقيلة أمام النصر (1/3) في الجولة الماضية، ويدرك مدربه البولندي سكورزا صعوبة المواجهة كونها أمام فريق مكتمل الصفوف ويمتلك لاعبين مميزين نجحوا في السير بالفريق إلى الصدارة، لذا يتوقع أن يرمي بكل أسلحته الهجومية في محاولة لخطف هدف مبكر يخلط أوراق منافسه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire