mercredi 28 novembre 2012

بالفيديو..شفيق: الفرصة مهيأة لعودتي وسنتخلص من الثورة الأولى

 

قال الفريق أحمد شفيق - المرشح الرئاسي الخاسر والهارب إلى دبي -: إن ما يحدث في مصر اليوم هو ثورة يقوم بها الشعب المصري للتخلص من الثورة الأولى، مشيرًا إلى أن الفرصة أصبحت مهيأة للعودة.
وانتشر مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يظهر فيه أحمد شفيق وهو يرد على سؤال للمذيعة، حول تقييمه للوضع في مصر، فقال: "إن ما يحدث في مصر ثورة أخرى يقوم بها الشعب المصري للتخلص من الثورة الأولى، أو ما دُعي أنه ثورة أولى".
وكان شفيق قد أكد في حوار مع صحيفة "المصري اليوم" أن عودته للبلاد ستكون قريبًا، وأن الفرصة مهيأة لذلك، وقال للمحاور بالنص: "صدقني في أقرب وقت، والفرصة أصبحت مهيأة لذلك"، مشيدًا بالتصعيد الذي يقوم به العلمانيون في مصر، وعلى رأسهم حمدين صباحي ومحمد البرادعي وعمرو موسى ضد الرئيس محمد مرسي.
وأوضح شفيق - المحال إلى المحاكمة في جرائم نهب المال العام - أن قانون حماية الثورة وإعادة المحاكمات بداية لعصر الاضطهاد للمعارضين تحت غطاء الشرعية الثورية وحماية الثورة، معلنًا عن تأييده لقرارات البرادعي وصباحي وموسى بتشكيل جبهة "إنقاذ وطني" بكل قوة، مبررًا ذلك بأن "البلد في خطر حقيقي، ومن يحكمون مستهترون، يلهون البلد في الحرام والحلال وتطبيق الشريعة".
يشار إلى أن الفريق أحمد شفيق كان قد هاجم البرادعي سابقًا، ووصفه بأنه لا يجيد الحديث باللغة العربية لغة الشعب المصري، متهكمًا على طريقة حديثه!!

بالفيديو..شفيق: الفرصة مهيأة لعودتي وسنتخلص من الثورة الأولى
قسم الأخبار
Thu, 29 Nov 2012 05:30:00 GMT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire