samedi 12 mai 2012

إطلاق نار وإصابات في اشتباكات بين منسقي حملة "موسى" ببنى سويف وشباب ائتلاف الثورة



أشتباكات بين منسقو حملة موسى وثوار معارضين
ألقت قوات الشرطة مساء أمس الجمعة القبض على عدد من شباب مجموعة تحالف الشعب الاشتراكى والاشتراكيين الثوريين والألترس الأهلاوى وبعض أعضاء فى حركة 6 أبريل بعد اشتباكات مع منسقى حملة عمرو موسى ببنى سويف، وذلك قبل بداية مؤتمر موسى بحديقة سعيد النجار ببنى سويف ..وأطلقت عدة أعيرة نارية خلال الاشتباكات من مجهولين في الهواء.
كان عدد من شباب الائتلافات الثورية ببنى سويف قد احتشد أمام حديقة سعيد النجار ببنى سويف قبل بداية مؤتمر عمرو موسى مساء أمس، مما أدى إلى وقوع اشتباكات بينهم وبين منسقين للحملة وتم الاعتداء على عدد من الشباب والفتيات بينما أصيب 2 من شباب الألترس نقلوا إلى مستشفى بنى سويف العام بعد إطلاق أعيرة نارية فى الهواء.
يقول وليد حسين من تحالف الشعب الاشتراكى إننا فوجئنا أثناء دخولنا لحضور مؤتمر موسى بالقاعة بالاعتداء علينا من منسقي الحملة بصورة وحشية وقام مجهولون بإطلاق النيران أمام أعين أفراد الشرطة المتواجدين أمام قاعة المؤتمر بكورنيش النيل.
وأضاف: بعد أن قمنا بنقل عدد من المصابين للمستشفى قامت الشرطة بإلقاء القبض على 3 من الشباب بالمستشفى وإيداعهم بقسم شرطة بنى سويف لعرضهم على النيابة.
من ناحية أخرى أمرت نيابة بندر بنى سويف أمس بإخلاء سبيل 2 من الشباب المتهمين وهم عبدالله محمد حسين وأحمد محمد قنديل بعد توجيه تهمة إتلاف سيارة لهما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire