lundi 28 mai 2012

عمرو موسى: لا يمكن أن نقبل إعادة النظام القديم

 

أكد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية أننا لن نقبل إعادة إنتاج نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك.
وقال موسى في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين 28-5-2012 : أطالب الجميع بوضع مصر ومستقبل مصر أمام أعينهم ، مشدداً على أن الناخب مطالب أن يعطي صوته إلى من سيعيد بناء مصر وينطلق بها.
وأضاف أن مصر دولة محورية تستعيد دورها ومكانتها من خلال الانتخابات الرئاسية ، داعياً مرشحي الرئاسة الذين سيدخلون جولة الإعادة إلى أن ينظروا إلى مصر المستقبل لا مصر الماضي.
ووجه موسى الشكر في ختام كلمته إلى أعضاء حملته وإلى كل من أيدوه في ربوع مصر، مشدداً على أن بناء مصر هو مطلب لا يمكن أن توافق على ما هو دونه.
في هذه الأثناء، أكد مصدر قضائي أن اللجنة العليا الانتخابات الرئاسية رفضت الطعون المقدمة من المرشحين المعترضين على نتيجة الانتخابات، وهم الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسى، وستعلن اللجنة أسباب رفضها هذه الطعون خلال المؤتمر الصحفى الذي سيعقد اليوم في تمام الثالثة عصر.
وذكر المصدر أن النتيجة النهائية لفرز الأصوات أسفرت عن الإعادة بين الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة، والفريق أحمد شفيق، المرشح المستقل، إلا أنه حدثت بعض التغيرات في الأرقام التي تخص كل مرشح، وسبق أن تم الإعلان عنها من اللجان العامة والفرعية، والتي حدث لها تغيير، وسيعلن عن سبب هذا التغيير في المؤتمر الصحفي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire