samedi 19 mai 2012

حازم شومان: أدعو حملات مرشحي الرئاسة للنزول للشارع لإظهار «طامات» شفيق وموسى

 

طالب الدكتور حازم  شومان، الداعية السلفي، حملات مرشحي الرئاسة بالنزول إلى الشارع لإظهار «طامات»، «شفيق وموسي» ودعوة المواطنين لعدم انتخابهم، كما طالب مؤيدي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والدكتور محمد مرسي بـ«الابتعاد عن الانتقاص من عيوب مرشحيهم، لأنه يصب في مصلحة (الفلول)»، على حد قول.
وقال «شومان» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، السبت، : «أدعو الجميع سواء كانوا مؤيدين لمرسي أو (أبي الفتوح) أو العوا أو حمدين أو خالد علي للنزول إلى الشوارع ووسائل المواصلات و مخاطبة الناس بالحسنى و تعريفهم و تذكيرهم بجرائم و طامات النظام السابق الذي يريد البعض إعادته للحياة».
وطالب حازم شومان،  مؤيدي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح و الدكتور محمد مرسي بـ«عدم الانشغال بالانتقاص من مرشحي بعضهم البعض أو الانتقاص من أي من (المرشحين الشرفاء و إن اختلفنا مع أيديولوجياتهم)، وعدم الالتفات إلى تلك المعارك الجانبية التي لن ينتفع بها إلا مرشحي الفلول في المقام الأول».
وتابع: «علينا جميعاً أن ننشغل بالخطر الأكبر الذي نتفق جميعا على خطورته وهو إعادة بناء النظام السابق بكل فساده، و ترهل أركانه على يد مرشحي الفلول و لنعلم جميعا أن الكل سيدفع الثمن و الكل سيسأل إذا ما حدث ذلك عياذا بالله».

المصرى اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire