samedi 19 mai 2012

مقدم مؤتمر عمرو موسى في الإسكندرية يرحب بـ"السيد الرئيس محمد حسني" بدلاً من المرشح


مقدم مؤتمر عمرو موسى في الإسكندرية يرحب بـ"السيد الرئيس محمد حسني" بدلاً من المرشح
موسى: مصر في عهدي ستكون "في أيد إمينة".. ومن الرئيس بعدي سيكون من الشباب
كتب: 
محمد عبد الغني
اخطأ مقدم مؤتمر عمرو موسى، الذي نظمته القبائل العربية في الإسكندرية، وقال لحضور المؤتمر "أقدم لكم السيد الرئيس محمد حسني"، بدلاً من تقديم المرشح، وتراجع مقدم المؤتمر عن الخطأ سريعاً وسط سخرية من الحاضرين.
يذكر أن المؤتمر أقيم بمنطقة الكيلو 21 بغرب الإسكندرية,  وحضرة شيوخ قبائل سيناء ومطروح وسيوة والبحيرة والإسكندرية، وبدأ المؤتمر بإذاعة أغاني كانت تغنى للرئيس المخلوع حسني مبارك.
وبدأ المؤتمر في الحادية عشر صباحا، وحضرت أعداد ضخمة من أبناء القبائل، فيما أدى موسى مع ممثلي القبائل صلاة الجمعة وتناول معهم الغداء
وقال موسى في كلمته في المؤتمر:"مصر الآن لديها فرصة كبيرة بعد الثورة في النهوض، ونحن أضعنا عدة فرض قبل ذلك أولكها عقب ثورة 1952، والثانية بعد نصر اكتوبر، ولا يجب أن تضيع الفرصة منا هذه المرة أيضا".
وحول محاكمة رموز النظام السابق، قال موسى:"يجب أن تأخذ العدالة مجراها، وكل من ارتكب خطئأ في حق أي مصري سوف يعاقب وفقاً للقانون".
وأضاف المرشح:" مسئولية الحاكم الجديد أن يتقي الله، وأن يقيم العدل بين الناس ويسهر على رضا المواطنين"، وتابع:"اطمئنوا على العدل في عهدي لأن مصر ستكون في أيدي أمينة".
وشدد موسى على دور الشباب في المرحلة المقبلة وقال:"هم عماد المستقبل، وسيشاركون في الحكم ، وأنا حريص على ذلك، ويجب أب يكون الرئيس القادم لمصر بعد هذه الدورة الانتخابية واحداً من الشباب".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire