lundi 27 février 2012

مبارك مازال رئيسًا لمصر على الموقع الرسمي للقوات المسلحة

9

أثبت الموقع الرسمي للقوات المسلحة المصرية أن الرئيس السابق حسني مبارك مازال رئيسا للبلاد، رغم تولي المجلس الأعلى للقوات المسلحة مسؤولية البلاد منذ شهر شباط/فبراير من العام الماضي.
فعلى الموقع الرسمي للقوات المسلحة على الانترنت، وفي قسم القوات الجوية، يتم استعراض قادة سلاح الجو المصري، وأهم الحروب والدورات العسكرية التي حصلوا عليها، وعندما ياتي الدور على الرئيس السابق محمد حسني مبارك، فان التعريف حتى النهاية يستعرض سيرة الرجل في سلاح القوات الجوية، ومولده ثم التحاقه بالكلية الحربية وبعدها بكلية الطيران.
ثم يعرج الموقع على الأنواط العسكرية التي حصل عليها الرئيس السابق، وتوليه ادارة الكلية الحربية عقب هزيمة 5 حزيران/ يونيو بتكليف من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.
وفي الفقرة الثانية من التعريف، يقول النص إن " الرئيس مبارك عمل في تشكيلات القوات الجوية ووحدات منذ تخرجه، كما عمل في الأسراب المقاتلة المعروفة باسم "سبيد فايت" لمدة عامين ثم أصبح مدرسا في ''أكاديمية للطيران'' حتى كانون الثاني/  يناير1959.
وفي ختام التعريف بـ''مبارك'' يقول النص '' الرئيس مبارك متزوج ولديه ولدان، كما أنه يحب القراءة ويلعب الإسكواش بشكل دائم''.

العرب اليوم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire