mardi 28 février 2012

هند صبري: أديت أدوار "العرى" بمزاجي

40

أكدت الفنانة التونسية هند صبري أنها غير نادمة على أدوار "العرى" التى أدتها فى الافلام المصرية لأنها ببساطة أدتها بمزاجها، على حد تعبيرها.

وذكرت هند صبري في لقائها ببرنامج "من قلب مصر" على قناة "النيل لايف" أنها لا تخجل من أي عمل قدمته مهما كان، وأن كل عمل في حياتها زادها خبرة.

وأكدت هند إن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها أصلاً بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة، لأنه مقتنع تمامًا بأن تلك الشخصيات التي جسدتها هى شخصيات بعيدة عنها.

وأكدت أن الفنانات في السينما المصرية حاليًا لا يأخذن حقوقهن في أدوار البطولة؛ إلا أنها أشادت في الوقت نفسه بمحاولات ياسمين عبد العزيز في تصدر بطولة أفلامها مثل "الدادة دودي" و"الثلاثة يشتغلونها"، وكذلك محاولة مني زكي في فيلم "احكي يا شهر زاد".

وشددت هند على أنها راضية عن كل أفلامها، ولا تخجل من أي عمل قدمته مهما كان؛ إلا أنها أوضحت عدم رضاها عن أدائها في فيلم "ويجا"، وأنه كان يحتاج منه لبذل الكثير من الجهد والتعب.

وكانت "هند "قد أثارت غضبًا واسعًا في تونس، حينما تجرأت على خلع ملابسها بالكامل كما ولدتها أمها أمام الممثل المصري خالد أبو النجا في مشهد ساخن من فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، ما جعل أغلب الفضائيات العربية تحذف المشهد من الفيلم المصري أثناء عرضه لخدشه الحياء.

واستطاعت هند صبري أن تحقق الشهرة والنجاح الكبير في مصر من خلال مشاركاتها في عدة أعمال سينمائية مصرية أكثر من النجاح والشهرة التي حققتها في تونس.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري في السينما هو فيلم  "أسماء"، الذي تناول قصة فتاة ريفية مصابة بمرض الإيدز إخراج عمرو سلامة.

المشهد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire