mardi 28 février 2012

ليفربول يحرز كأس المحترفين الانجليز للمرة الثامنة

264

أحرز فريق ليفربول كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم، المعروف باسم كأس كارلينغ، للمرة الثامنة بعد فوزه في مباراة مثيرة على كارديف سيتي 3-2 بركلات الترجيح.


وفاجأ كارديف سيتي ضيفه ليفربول الاقوى منه والاكثر خبرة والقابا عندما افتتح التسجيل بواسطة جومايسون الذي استغل تمريرة بينية رائعة ليسجل داخل شباك الحارس الاسباني خوسيه مانويل رينا.

وأخفق انطوني جيرارد وهو ابن عم ستيفن جيرارد قائد ليفربول في ركلة الترجيح الأخيرة لكارديف، المسجل في دوري الدرجة الثانية، ليجهض أمله في أن يصبح أول فريق ويلزي يفوز باللقب.

وسجل الهولندي ديرك كاوت وستيوارت داونينغ وجلين جونسون ثلاث ركلات ترجيح لليفربول بينما أهدر كارديف ثلاث ركلات.

وبدا أن البديل كاوت قد حسم اللقب لصالح ليفربول حين سجل هدفه الثاني في بداية الشوط الاضافي الثاني بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1.

وبعدها تحول اللاعب الهولندي الى منقذ حين أجهض محاولة لكارديف من على خط المرمى ، لكن الركلة الركنية التي احتسبت للفريق الويلزي أسفرت عن هدف التعادل سجله بن تيرنر.

وكان كارديف الذي أصبح أول فريق ويلزي يصل لنهائي البطولة التي بدأت قبل 52 عاما قد فاجأ ليفربول حين سجل هدف التقدم بقدم جو ميسون في الدقيقة 19 لكن اللاعب السلوفاكي مارتن سكرتل أدرك التعادل لليفربول في الدقيقة 59.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire