jeudi 16 février 2012

كل ما حدث فى حادث مقتل شخص فى شارع 26 يوليو بالرصاص امام المارة

ذعر في شارع 26 يوليو عقب مقتل شخص بالرصاص في وضح النهار

انتابت حالة من الذعر والذهول المارة بشارع 26 يوليو وذلك بعد سماع صوت أعيرة نارية مكثفة وتبين حدوث مشاجرة بين شخصين بالشارع قام أحدهما علي أثرها بإطلاق ثلاثة أعيرة نارية أودت بحياة الأخر في ثوان علي مرأي ومسمع من الجميع.
ونجح الأهالى في ملاحقة الجاني والقبض عليه أمام مطعم الأمريكيين بشارع 26 يوليو، لحين حضور الشرطة، وتم نقل جثة المجنى عليه بالإسعاف. وذكر شاهد عيان أن الحادثة تمت خلال دقيقة واحدة ولم يعرف بعد الأسباب التي تكمن وراءالحادث.
وفى رواية أخرى، ذكر شاهد عيان آخر أن الجانى أطلق الرصاص على المجنى عليه، حيث إن الطرف الأول كان قادما من بنك فيصل الإسلامى، و بحوزته حقيبة بها أموال، وتفاجأ بسطو المجنى عليه وخطفها منه وجريه بها، مما دفعه لإطلاق النار على ظهر المجنى عليه فأرداه قتيلا في الحال.

 

ضبط المتهمين بإطلاق النار في شارع 26 يوليو وبحوزتهما 63 ألف جنيه

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط المسجل خطرا، وزوجته اللذين أطلقا النار على موظف بشارع 26 يوليو، صباح اليوم واستوليا على 63ألف جنيه كان فى طريق لتوريدها إلى بنك بالشارع.
كان العميد أيمن حسن، مامور قسم شرطة الأزبكية تلقى بلاغا بإصابة موظف بشركة تريتكو الصياد يدعى إيهاب حامد(43 سنة) أثناء سيره بشارع 26 يوليو بوسط القاهرة، وبحوزته مبلغ 63 ألف جنيه من إيرادات الشركة كان فى طريقه لإيداعها بالبنك، حيث فوجئ المارة بشخص يسير خلفه ويطلق عليه طلقا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته فسقط على الأرض، وقام الجانى بالاستيلاء على الحقيبة التي كان يضع فيها إيراد المبلغ، وفر هاربا، وقام المارة بنقل المجنى عليه إلى مستشفى الهلال لانقاذه حيث أصيب بطلق ناري بالظهر.
تمكنت أجهزة الأمن بإشراف اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالتعاون مع المارة من ضبط المتهم وزوجته التي كانت تراقب له الطريق، وتبين أنه يدعى محمد عاشور (30 سنة-مسجل خطر)، وهو موظف سابق بمحافظة القاهرة، وتم فصله، وزوجته هبة عيد (27 سنة)، واعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر كان معهما، وبحوزته دراجه بخارية، وتمكن من الهرب وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطه.
وأمام اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وأنهما كانا يراقبان الموظف منذ خروجه من الشركة التي يعمل بها، وعندما حاولا الاستيلاء على الحقيبة التي بها النقود قاومهما، فقام المتهم الأول باطلاق عيار ناري عليه من فرد خرطوش كان بحوزته، وتم ضبط السلاح المستخدم ومطواة، وأحيل المتهم وزوجته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire